رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الدقهلية يشهد الاحتفال باليوبيل الفضي لكلية التمريض

المحـافظـات

الاثنين, 02 سبتمبر 2019 13:45
محافظ الدقهلية يشهد الاحتفال باليوبيل الفضي لكلية التمريضمحافظ الدقهلية ورئيس جامعة المنصورة في اليوبيل الفضي لتمريض المنصورة

كتب ــ محمد طاهر

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية والدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة الاحتفال باليوبيل الفضي لكلية التمريض بجامعة المنصورة، ويضعان حجر الأساس للمبنى التعليمي للكلية.

وذلك بحضور الدكتور محمد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أمينة النمر عميد كليه التمريض جامعة المنصورة والدكتور وفاء جميل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
وألقى محافظ الدقهلية كلمة قال فيها "إنني فخور بالمشاركة دائما في جميع مناسبات جامعة المنصورة العريقة التي تضم قامات علمية وبحثية يشار لهم بالبنان في كل

مكان ليس في مصر وحدها بل في العالم كله"، وأضاف أن جامعة المنصورة هي بيت الخبرة ليس للدقهلية وحدها بل لمصر كلها وللمنطقة العربية وهي عاصمة الطب التي نفتخر بها في كل مكان في العالم . 
وفي كلمته، وجه الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة الشكر لمحافظ الدقهلية على دعمه المتواصل للجامعة وأهدى إليه درع اليوبيل الفضي لكلية التمريض تقديرا لجهوده، وقال إن كلية
التمريض من الكليات المتميزة في الجامعة بالنسبة للتعليم وتسبق كليات كثيرة في تطبيق مفاهيم كبيرة في التعليم ما يجعل العملية التعليمية بها تتم بشكل متميز. 
يذكر أن جامعة المنصورة تستقبل وفود 11 كلية تمريض من الجامعات المصرية المشاركة فى مهرجان اليوبيل الفضى لكلية التمريض حيث تحتفل ⁩بمرور 25 عاما على إنشائها، وتضم وفد جامعة قناة السويس، الفيوم، طنطا، حلوان، الأزهر، كفر الشيخ، أسيوط، سوهاج، بنها، مرسي مطروح، جنوب الوادي ،وتستمر في الفترة من 1وحتي 6 سبتمبر الجاري.
حضر الاحتفالية عدد من عمداء الكلية السابقين وكليات الجامعة والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية والعقيد تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة .

أهم الاخبار