عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 8 أشخاص في حادث سقوط أسانسير عمارة سكنية بسوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

أصيب 8 أشخاص في حادث سقوط أسانسير من الطابق السادس بعمارة مكونة من 9 طوابق بناحية كزالوفى بدائرة مركز شرطة أخميم شرق محافظة سوهاج كان يستقله 14 شخصا ما أدى إلى إصابة 8 منهم وتم نقلهم  إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتوقيع الكشف الطبى عليهم وتبين أن الإصابات عبارة عن سحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

وكان اللواء دكتور حسن محمود العمدة مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارًا من مساعد الفرقة للشرق يفيد بحدوث سقوط لأسانسير بأحد العقارات بناحية كزالوفى بدائرة مركز اخميم ووجود مصابين.

وعلى الفور تم الدفع بقوات الإنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية بإشراف اللواء وليد شنن مساعد المدير للشرطة المتخصصة والعميد حسام المصرى مدير إدارة الحماية المدنية إلى مكان الحادث.

وبالفحص ومن خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة

البحث الجنائي والمقدم طارق أبوسديره رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بسقوط أسانسير من الطابق السادس بعقار ملك ناجح كمال دميان مكون من 9 طوابق حيث سقط الأسانسير من وأن عدد مستقلى الأسانسير 14 شخصا ونظرا للحمولة الزائدة أنزلق الأسانسير وسقط حتى الطابق الأرضى مما أحدث تصادم نتج عنه إصابة 8 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعى لتلقي العلاج .

تم تعين الخدمات اللازمة بمكان الحادث وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.