رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الزي الفرعوني لطالبات جامعة المنيا يخطف الأنظار

المحـافظـات

الأحد, 01 سبتمبر 2019 21:05
الزي الفرعوني لطالبات جامعة المنيا يخطف الأنظارصورة للزي الفرعوني

المنيا : أشرف كمال

تألقت طالبات جامعة المنيا ، من متحدي الإعاقة في الزي الفرعوني ، والذين شاركوا به بالكرنفال الكبير لشباب الجامعات المصرية،  من متحدي الإعاقة، الذي تقدمه الدكتور خالد عبد الغفار ، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورؤساء الجامعات المصرية.

 

حيث انطلقت مسيرة الكرنفال،  من أمام مقر الإدارة العامة لجامعة المنوفية،  لتطوف شوارع مدينة شبين الكوم ، لتصل إلي ستاد جامعة المنوفية ، والذي تقام به فعاليات افتتاح أسبوع شباب الجامعات الثانى

لمتحدى الإعاقة،  تحت شعار "بنكمل بعض".

 

وأوضح الدكتور مصطفي عبد النبي ، رئيس جامعة المنيا،  أن عرض جامعة المنيا بكرنفال الجامعات ، حمل الطابع التاريخي والفلكلوري،  لبيئة بمحافظة المنيا، ومثلها 5 طالبات بملابس فرعونية ، وملامح أقرب للملكة نيفرتيتي شعار المحافظة.

 

كما مثل 6 من طلاب الجامعة البيئة الصعيدية ، بإرتداء الجلباب الصعيدي حاملين أعلام الجامعة ، ولافتات الترحيب

بالوفود ، والجامعة المنظمة.

 

وأكد د.عبد النبي،  أن تنظيم هذا الكرنفال يهدف إلى الإعلان عن هذا الحدث الكبير ، والذي يجمع أكثر من 1000 طالب وطالبة،  من مختلف الجامعات المصرية،  من متحدي الإعاقة، وجذب أنتباه أهالي محافظة المنوفية ، ومدينة شبين الكوم لمشاهدته والترحيب بالوفود.

 

وجدير بالذكر،  أنه يُشرف على تدريب الطلاب وتأهيلهم للمشاركة بالكرنفال وليد عبد القوي ، مدير عام رعاية الطلاب، ومحسن سيد رمضان، مدير إدارة الإتحادات الطلابية والأسر، ود.يسري خلاف ، مدير مركز متحدي الإعاقة، ود.أحمد بسيوني ، مدير إدارة النشاط الرياضي، ومحمد حسن،  مدير إدارة الجوالة.

أهم الاخبار