رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظة الغربية :الإنتهاء من رصف 21 شارع فرعى وربطها بالشوارع الرئيسية

المحـافظـات

الأحد, 01 سبتمبر 2019 13:13
محافظة الغربية :الإنتهاء من رصف 21 شارع فرعى وربطها بالشوارع الرئيسيةاللواء هشام السعيد محافظ الغربيه

الغربيه - احمد سلامة

أعلن اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية عن الإنتهاء من تجديد مرافق ورصف 21 شارع فرعى بنطاق حي ثان طنطا بإجمالي طول يتجاوز 2000م بالإضافة إلى تزويدهم ببلاعات تصريف مياه الأمطار ، وذلك بعد الإنتهاء من رصف 20 شارع فرعى  يوم 9-8-2019 وبذلك يصبح عدد الشوارع الفرعية التي تم الإنتهاء من رصفها خلال شهر أغسطس 41 شارع بحي ثان طنطا بإجمالي طول أكثر من 5.5كم.

 

جاء ذلك في إطار المتابعة المستمرة لجميع الأعمال الجارية بنطاق المحافظة للتأكد من إنهائها وفق المخططات الزمنية الموضوعة وكذا الإلتزام بالمعايير القياسية لتنفيذ الأعمال.

 

اضاف السعيد انه تم الإنتهاء من رصف الشوارع الأتية (عادل تاج الدين – سنجر – الحاكم بأمره – توفيق عبد الرحيم – زيد بن حارثة – أحمد خليل – بن عباس – صلاح أبو إسماعيل – محمد الخولى

– الأباصيري – حسن محمد – زكى علام – اللمعى – إمتداد الفخراني – إبراهيم المنصوري – خلف نايف – الفططرى- عبد اللطيف العراقي – سعيد قنديل – حمدي سمك – عبد الحليم راشد).

 

وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية أنه تم الإنتهاء من رصف ما يزيد عن 17.5كم طول في مدينة طنطا فقط خلال فترة وجيزة وذلك بعد الإنتهاء من تطوير البنية التحتية. مشيراً إلى أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة بالكامل يعمل بأقصى جهد على مدار 24 ساعة لتوفير الأريحية التامة لمواطني المحافظة.

أهم الاخبار