رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ قنا يشهد احتفال مديرية الأوقاف برأس السنة الهجرية

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا، احتفال مديرية الأوقاف بليلة رأس السنة الهجرية، بمسجد سيدي عبد الرحيم القنائي بمدينة قنا.

جاء ذلك بحضور الدكتور يوسف الغرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي والمحاسب كمال شلبي سكرتير عام المحافظة والمقدم احمد حسني ممثل فرع الامن الوطني بقنا والنائب محمود عبدالسلام الضبع عضو مجلس النواب وفضيلة الشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الأوقاف ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم لفضيلة الشيخ محمد نور وتلى ذلك كلمة لفضيلة الشيخ زيدان عبدالرحمن عضو مجمع البحوث بالأزهر الشريف تحدث خلالها عن ضرورة أن نأخذ من الهجرة النبوية الشريفة كيفية الالتزام والطاعة لعبادة الله عز وجل ونتعلم منها أسمى معاني التكافل الاجتماعي الذي أرساه نبينا العظيم حينما آخى بين المهاجرين والأنصار وحث المسلمين على الإخلاص والاجتهاد من أجل بناء الأوطان والعمل من أجل تحقيق التنمية للوطن.

وفي كلمته تحدث فضيلة الشيخ محمد

الطراوي عن الدروس المستفادة من الهجرة النبوية وأثارها في حياة المسلمين ومنها حب الأوطان  والانتماء والأمانة والتسامح الذي يدعو إليه الإسلام، مضيفا أننا نستقبل عاما هجريا جديدا نرسخ فيه تعاليم الدين الإسلامي الصحيح الذي يدعو إلى المحبة والسلام و نبذ العنف بكافة أشكاله وننعم فيه بالخير جميعا وندعو الله أن يحقق فيه الأمن والاستقرار لمصرنا الغالية.

ومن جانبه قدم محافظ قنا التهنئة لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية  والشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد داعيا الله أن يكون هذا العام عام خير وبركة ورخاء على الشعب المصري .