رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بمناسبة يوم الشباب.. لقاء حواري عن نهضة التعليم في الغربية

المحـافظـات

السبت, 31 أغسطس 2019 12:33
بمناسبة يوم الشباب.. لقاء حواري عن نهضة التعليم في الغربيةخلال اللقاء الحواري

الغربية- أحمد سلامة

نظمت مديرية الشباب والرياضة، في محافظة الغربية جلسة حوارية عن " النهضة بالتعليم" والتي تُقام على هامش الاحتفال باليوم العالمي للشباب بإشراف إدارة البرلمان والتعليم المدنى بالمديرية.

 

شهد اللقاء، أحمد الوكيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة الغربية، فايزة زايد، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، والسيد إبراهيم العراقي، مدير عام الشئون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم، ومحمد إبراهيم سالم النحال. مدير الإدارة العامة للشباب بجامعة طنطا، وعلى

السيد الشباسى، باحث تخطيط ومتابعة بمديرية التنظيم والإدارة، وشارك في الجلسة أكثر من ١٥٠ شابا وفتاة من أعضاء برلمان الشباب بالغربية.


بدأت فعاليات الجلسة بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم كلمة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية  الذي رحب فيها بالضيوف والشباب المشارك بالجلسة الحوارية، ونقل لهم تحيات الدكتور، أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء

هشام السعيد محافظ الغربية، وحرصهما على توفير كل الإمكانيات المتاحة للشباب لإظهار قدراتهم فى كافة المجالات وحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على دعم الشباب فى كافة المجالات.


تناول الحوار أهمية النهوض بالتعليم فى تنمية المجتمع ودور الشباب فى مواجهة التحديات والمشكلات التي تواجه التعليم والأفكار المطروحة من الشباب باعتبارهم شريك أساسي في المجتمع.


ومن جانبه أكد الدكتور، السيد العراقى، أهمية عقد تلك اللقاءات المفتوحة لاستفادة من أفكار الشباب فى تحقيق نهضة تعليمية وأن التطوير يأتي بالمشاركة العامة والشباب بالأخص ولا يقتصر على التربية والتعليم فقط.

أهم الاخبار