رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهلة 72 ساعة من محافظ كفر الشيخ لرئيس دسوق لتلافى الملاحظات

محافظة كفر الشيخ
محافظة كفر الشيخ

تابع محافظ كفرالشيخ الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، المرور على بعض قرى المحافظة، والذى تضمن المرور على قرية البكاتوش التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينه قلين، حيث تبين انضباط العمل وتواجد النوبتجية بالإضافة إلى رئيس القرية.

وبالمرور على الوحدة الصحية تبين انضباط العمل، وبالمرور على الجمعية الزراعية تبين انضباط العمل، لا يوجد أي تعديات على الأراضي الزراعية .

 

وبالمرور على الوحدة الصحية بقرية المنشلين تبين عدم وجود طبيب نوبتجى في نفس يوم الزيارة والنوبتجية عبارة عن ممرضة وعاملة فقط، بعض شوارع القرية بدون رصف وتحتاج لرفع كفاءة، النظافة بالقرية جيدة.

 

وبالمرور على قرية شباس الشهداء التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، تبين انضباط العمل وتواجد النوبتجية بالإضافة إلى رئيس القرية.

وبالمرور على الوحدة الصحية تبين انضباط العمل، بالمرور على الجمعية الزراعية تبين انضباط العمل، بالمرور على جمعية الإصلاح الزراعي تبين انضباط العمل، تم رصد حالتين تعدى إحداهما تخص جمعية ائتمان والأخرى تخص الإصلاح الزراعي.

وبالمرور على قرية محلة أبو على، التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينه دسوق، تبين انضباط العمل بالوحدة المحلية، لا يوجد حالات تعدى على الأراضي الزراعية.

وبالمرور على الوحدة الصحية تبين أنه تم إثبات ترك عمل للدكتور "م.ع.ع"، كما تلاحظ وجود طفح المياه الصرف الصحي بالوحدة الصحية وغرق الحديقة الخاصة بالوحدة الصحية بمياه الصرف الصحي، النظافة بالقرية سيئة جدًّا نظراً لتراكم القمامة بمناطق كثيرة بالقرية، وجود طفح لمياه الصرف الصحي بمناطق كثيرة بالقرية، معظم شوارع القرية بدون رصف والبعض الآخر غير ممهد.

 

وبالمرور على قرية محلة مالك أبو على، التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، تبين النظافة سيئة جدًّا لوجود تراكمات للقمامة بمدخل القرية وبمناطق متفرقة، تلاحظ وجود مصرف بنهاية القرية ممتلئ بالقمامة وملوث للبيئة، تلاحظ وجود أعمدة الكهرباء بها ميول والبعض الآخر يحتاج رفع كفاءة.

وبالمرور على قرية السالمية التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، تبين انضباط العمل بالوحدة المحلية، انضباط العمل بالوحدة الصحية، لا يوجد حالات تعدى على الأراضي الزراعية، النظافة بالقرية جيدة.

 

وبالمرور على قرية قبريط، التابعة لمركز ومدينه فوه، تبين انضباط العمل بالوحدة المحلية، انضباط العمل بالوحدة الصحية وتلاحظ عدم وجود طبيب نوبتجى بالوحدة، لا يوجد حالات تعدى على الأراضي الزراعية، النظافة بالقرية جيدة، بناءً على تقرير المتابعة الميدانية، طبقاً لتكليفات محافظ كفرالشيخ.

كلف المحافظ رئيس الوحدة المحلية بدسوق، ووكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ، بتلافي الملاحظات الواردة بالتقرير خلال 72 ساعة، مدير عام الشئون القانونية بالديوان العام، بالتحقيق في غياب بعض العاملين بتلك الوحدات الخدمية للصالح العام.