رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدارس الزرقا بدمياط تستعد لبدء الدراسة

المحـافظـات

الجمعة, 30 أغسطس 2019 20:16
مدارس الزرقا بدمياط تستعد لبدء الدراسةإدارة الزرقا التعليمية

دمياط- سامي البشبيشي

العودة للمدارس موسم التشويق والترقب ودائماً البدايات تتحلى بالنشاط والحيوية ومفعمة بالمشاعر الايجابية والتعاون في العديد من التجهيزات لضمان عام دراسي موفق للطلاب والطالبات.


وفي هذا السياق قامت إدارة الزرقا التعليمية برئاسة السيد الشبراوي مدير عام إدارة الزرقا التعليميه بعمل ماراثون بين جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد لمواصلة الطلاب رحلتهم التعليمية من خلال بيئة آمنة صحيا وعلميا.
يقول محمد عكاشة مدير مدرسة الزرقا الابتدائية المشتركة المدرسة هي مؤسسه اجتماعية مهمة

جدا حيث تأتي أهميتها بعد أهمية الأسرة.
وأشار إلى أن المدرسة مجتمع صغير يؤثر في صحة الطلاب والطالبات النفسية وترعي نموه الذهني والبدني والاجتماعي والوجداني وهذا لا يكون إلا في بيئة نظيفة جيدة مما دفعني كمدير مدرسة مشاركة العاملين بالمدرسة في نظافة ودهان الفصول ورسم جدران المدخل المدرسي بعلم مصر حرصا على استقبال عام دراسي جديد
يتسم بالحيوية والنشاط.


يقول  السيد فرج وكيل المدرسة: أولادنا أمانة في اعناقنا ولنا أن نوفر لهم بيئة مدرسية صحية من خلال كافة الاحتياجات التي تأمن لهم سلامتهم الصحية قمنا بدهان جدران فصول المدرسة والحوائط مع تغيير اعلام المدرسة بإعلام جديدة في فناء المدرسة وعلي سطح الحرم المدرسي.


وأكد فرج أن جميع التوصيلات الإلكترونية والكهربائية والمياه في جاهزية تامىة لاستقبال العام الدراسي الجديد.
وأشار إلى أن إدارة المدرسة قامت برفع جميع مراوح الأسقف من الفصول حرصا علي سلامة الطلاب والطالبات من الحوادث التي سببتها مراوح الأسقف في فصول العديد من مدارس المحافظات.
 

أهم الاخبار