رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لجنه للنظر في التظلمات من قرار رفض طلب التصالح في كفر الشيخ

محافظة كفر الشيخ
محافظة كفر الشيخ

 

قرر محافظ كفرالشيخ الدكتور إسماعيل طه، السبت تشكيل لجنة  برئاسة مستشار من مجلس الدولة، وعضويه الدكتور مصطفى محمد على عثمان، استشاري هندسة مدنية، الدكتور ناصر بسيوني مكاوي، استشاري عماره، والدكتور حسام الدين أبو سيف، هندسة مدنية، والدكتور أحمد عبدالله، هندسة مدنية، على أن يكون حسين محمد الديب، مقرراً للجنه.

 

و تضمن القرار اختصاص اللجنة بالنظر في التظلمات من قرار رفض طلب التصالح خلال 30 يوم من تاريخ اخطارهم به، على أن تقوم بإعطاء مقدم الطلب التظلم مما يفيد تقدمه به وتاريخه والمستندات المرفقة به ولها أن تستوفى من ذوى الشأن أي مستندات أو دراسات تراها لازمه لاتخاذ قرارها.

 

وعلى اللجنة البت في التظلم خلال تسعون يوماً من تاريخ تقديم الطلب، ويشترط لصحة انعقاد اللجنة حضور رئيسها

واثنان على الاقل من أعضائها وتصدر قراراتها بأغلبية أصوات الحاضرين وعند التساوي يرجح الجانب الذى يضم رئيس اللجنة وعليها يتم البت في التظلم خلال تسعين يوماً من تاريخ تقديم الطلب ويعتبر انقضاء هذه المدة دون البت فيه بمثابة قبوله متى كان صاحب الشأن تقدم بكافة الاستيفاء المطلوبة.

 

كما تتولى اللجنة أيضا  إخطار مقدم التظلم بنتيجة الفحص بالإجراءات القانونية المنصوص عليها في اللائحة، كما تتولى ايضاً إخطار الوحدة المحلية المختصة بالقرار للالتزام به واستكمال الاجراءات اللازمة، طبقاً للقانون.