رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على أهم 3 متاجر إلكترونية للشراء منها في الجمعة البيضاء

أرشيفية
أرشيفية

الجمعة البيضاء، أصبح هذا اليوم مشهور للغاية، نظرًا للعديد من الخصومات والعروض التي تتيحها المتاجر الإلكترونية في هذا اليوم، حيث تصلالخصومات إلى 80 % في بعض المتاجر والأقسام وسوف نقدم لكم أهم المواقع التي تقدم هذة العروض والكوبونات والتي يمكن الشراء منها في هذا اليوم.

 

أولًا.. شي ان

يعد شي ان من أكبر المواقع المشهورة في التجارة الإلكترونية، ويركز دائما علي الملابس النسائية، ويصنف من أكبر المواقع علي مستوي العالم في التجارة الإلكترونية في قسم الملابس النسائية، ويتميز بالشحن السريع وهذة الميزة قد جعلت المستخدم يثق في الموقع ويفضل الشراء من خلالة، بالإضافة إلى عروض جديدة يقدمها بشكل يومي، وإتاحة أمكانية أسترجاع المنتج خلال 30 يوم وهذة الميزة غير موجودة في باقي المتاجر الأخري، ويدعم اللغة العربية، إلى جانب تقدم خصومات تصل إلى 100 دولارعلي بعض المنتجات.

 

ويقدم شي ان، العديد من الخصومات على جميع المنتجات، منها خصم 14 دولار عند الشراء بمبلغ 49 دولار أو أكثر، وخصم 25 دولار عند الشراء بملغ 90 دولار أو أكثر، وخصم 49 دولار عند الشراء بمبلغ 300 دولار أو أكثر، ويقدم موقع عروض كوم كود خصم شي ان يصل إلى 80% علي الفساتين، وخصم 70 % علي البلوزات والعديد من المنتجات الأخرى.

 

ثانيا.. نون

تم تأسيسة موقع نون في عام 2016، وقدم العديد من النجاحات حتى عام 2019، وقدم أكثر من 25 مليون منتج تم بيعة في ثلاث سنوات فقط، وأصبح له تأثير ملحوظ علي مبيعات موقع سوق كوم المنافس له، حيث بدأ موقع نون بعمل مرحلة تجريبية في مصر وقدم العديد من المنتجات بأسعار هائلة منافسة للأسعار التي يقدمها موقع سوق وموقع جوميا، ويحتوي نون على العديد من الأقسام منها:

 

- قسم الإلكترونيات: وهذا القسم متوفر فية كل ما هو الكترونيا مثل الهواتف الذكية والشواحن والكاميرات والباور بانك والعديد من المنتجات الأخري.

- قسم الأزياء: في هذا القسم يشمل جميع المنتجات الخاصة بالملابس والفساتين والملابس الحريمي والملابس الرياضية وجميع أنواع الأزياء. - قسم الجمال والعناية الشخصية: في هذا القسم متوفر فية جميع أنواع المنتجات التي تهتم بالجمال والعناية بالبشرة والشعر وأهم منتجات العناية الشخصية.

- قسم خاص بالعروض اليومية وفي هذا القسم يوفر موقع نون يوميا عروض خاصة علي منتجات معينة يتوفر عليها خصم يصل إلى 40 %.

 

ويقدم نون العديد من الخصومات، منها خصم 10 % علي جميع المنتجات في مصر

والسعودية والأمارات، وخصم 20 % علي جميع المنتجات بحد أقصي 100 ريال سعودي أو درهم اماراتي، وكود خصم نون50 ريال سعودي أو درهم اماراتي بحد أقصي 300 ريال سعودي أو درهم اماراتي، وكوبون نون 100 ريال سعودي بحد أقصي 600 ريال سعودي عند الشراء، كما يقوم موقع عروض كوم في شهر نوفمبر، بتقديم العديد من الخصومات ليوم الجمعة البيضاء، ويصل الخصم لـ 40 % علي جميع المنتجات لموقع نون في هذا اليوم.

 

ثالثا.. اوناس

يعد من أشهر المواقع المتخصصة في الملابس في الخليج فقط (السعودية - الأمارات - البحرين - قطر - الكويت) وترجع شهرته من جودة المنتجات التي يقدمها للمستخدم وقد أخذ ثقة قوية جدا لدي المستخدم الخليجي ويوجد العديد من الأقسام المتوفرة في الموقع منها:

- قسم الملابس والأزياء: في هذا القسم يتوفر العديد من أهم وأفضل صيحات الملابس والفساتين والبلوزات الحريمي.

- قسم الأكسسوارات والمجوهرات: يتوفر في هذا الفسم أهم وأفضل الأكسسوارات التي تتناسب مع الملابس المتوفرة في الموقع.

- قسم الأحذية والحقائب: في هذا القسم يوجد أحدث الموديلات من الحقائب والأحذية وموقع اوناس يركز دائما علي تناسب أشكال الملابس المتوفرة في الموقع مع مجموعة الأكسسوارات و مجموعة الملابس والحقائب المتوفرة في الموقع.

 

ويجد العديد من الخصومات التي يقدمها موقع اوناس للمستتخدم وبخصومات تصل إلى 40 % على الموقع بسبب أن المنتجات المتوفرة في الموقع براندات كبيرة وبأسعار عالية لذالك يقدمون للمستخدم خصومات كبيرة للمستخدم والتي تصل إلى 40 % لجميع المنتجات في يوم الجمعة البيضاء فقط يمكنك الحصول علي هذة الخصومات من موقع عروض كوم.