رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"نقطة مياه "محاضرة بقصر ثقافة الفيوم

المحـافظـات

الخميس, 22 أغسطس 2019 14:22
نقطة مياه محاضرة  بقصر ثقافة الفيوم
الفيوم محمد الهرايجى

نظم فرع ثقافة الفيوم عدد من الأنشطة الفنية والثقافية بقصر الثقافة وعدد من بيوت الثقافة الفرعية حيث عقدت مكتبة الطفل بقصر ثقافة الفيوم محاضرة بعنوان "نقطة مياة" حاضرها أكرم أحمد، تحدث فيها عن كيفية الحافظ على مياه الشرب وعدم الإسراف فيها.


 أقامت مكتبة الفيوم العامة جلسة حوارية بعنوان "الثقة بالنفس أولى خطوات النجاح" بدأت بتعريف مفهوم الثقة بالنفس وطرق انعكاسها على المعاملات

اليومية والمواقف الحياتية التي تواجه الفرد وكيف تؤدي به إلى النجاح في كافة التعاملات وأخذ الخبرات والاستفادة من التجارب السابقة واتخاذها مع الثقة بالنفس كأولى خطوات النجاح في الحياة.


نفذت مكتبة الطفل والشباب بطامية ورشة تعليم الخط للاطفال بانواعه الرقعه والنسخ والخط الكوفي والعثمانى، وفي حي جنوب عقدت المكتبة

محاضرة بعنوان "هجرة الرسول" ألقتها نجاة شعبان، قامت بسرد قصة هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم الى المدينة المنورة وتعريف الاطفال على اسباب الهجرة ومن كان رفيق الرسول صلى الله عليه وسلم في الهجرة الشريفة، كما قدمت تهانى احمد جاد ورشة رسم حر.
 
أقام نادى الأدب بقصر ثقافة الفيوم ورشة أدبية تضمنت استماع ومناقشة أعمال الأدباء فى شعر الفصحى والعامية والقصة القصيرة بحضور أسامة سند، كريم سليم، سيد كامل والروائي الكبير محمد جمال وعدد من المبتدئين في كتابة القصة.

Smiley face

أهم الاخبار