عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة المنصورة تكرم وكيل كلية الآداب لإنتهاء فترة وكالاتها

عميد كلية الاداب
عميد كلية الاداب ومجلس الدراسات العليا بجامعة المنصورة

كرم مجلس الدراسات العليا والبحوث بالجامعة، مها السجيني، وكيل كلية الآداب للدراسات العليا والبحوث، عن جهود سيادتها خلال فترة توليها وكالة كلية الآداب.

وذلك بحضور الدكتور اشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، و الدكتور محمود المليجي نائب رئيس الجامعة لخدمه المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور أشرف حافظ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة فرحة الشناوى نائب رئيس الجامعة الاسبق وعضو المجلس من الخارج، والدكتور عمر غنيم عميد كلية الفنون الجميلة، والدكتورة أمينة شلبي عميد كلية السياحة والفنادق ، والدكتورة نسرين عمر القائم بعمل عميد كلية الطب ، والسادة وكلاء الكليات للدراسات العليا والبحوث.
وفي كلمته التي ألقاها الدكتور اشرف عبدالباسط، رئيس الجامعة، وجه الشكر والعرفان لسيادتها على ما قدمته خلال فترة عملها وكيلًا

لكلية الاداب، مقدرًا ما بذلته من جهود ملموسة ساهمت بشكل واضح في المكانة التي وصلت إليها كلية الاداب اليوم، متمنيًا لها التوفيق والسداد في الفترة القادمة وتحقيق مزيد من النجاح والتقدم.
وأكد الدكتور أشرف حافظ ، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا خلال كلمته أن هذا التكريم يأتي بمثابة العرفان بالجميل وإعلاء قيم الوفاء والتكريم لكل من أخلص خلال مسيرة العمل الوظيفية، مشيداً بجهودها وتفانيها في العمل طوال فترة وكالتها للكلية متمنياً له التوفيق وموفور الصحة.