رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. حملة لتطهير مقابر الإسماعيلية من أعمال السحر والشعوذة

المحـافظـات

الخميس, 22 أغسطس 2019 00:48
صور.. حملة لتطهير مقابر الإسماعيلية من أعمال السحر والشعوذةخروج الأعمال من المقابر
الإسماعيلية - محمد جمعة

 رصدت "بوابة الوفد " أول فريق تخصص فى الكشف عن أعمال السحر والدجل داخل المقابر ، فيما وصفت بأنها أول وأكبر حملة تاريخية فى الإسماعيلية.

 

 نظمت مجموعة الاتحاد الكشفية بالتعاون مع مجلس مدينة التل الكبير والناشط المجتمعى فى مجال البيئة د. أحمد جبر حملة تطهير مقابر التل الكبير من السحر وأعماله والقمامة.

 قال أحمد حسن منسق الحملة من مجموعة الاتحاد الكشفية إن الحملة هى الأولى من نوعها فى مجال الكشافة بالتعاون مع مجلس المدينة برئاسة سعد بغدادى

رئيس مركز ومدينة التل الكبير ودكتور أحمد جبر الناشط فى مجال البيئة ونظافة المقابة وتطهيرها من السحر على مستوى الجمهورية.

 

 كشف "أحمد "العديد من المفاجآت خلال الحملة مؤكدا أنها كانت فى البداية لنظافة المقابر ثم تحولت إلى تطهيرها من السحر والأعمال المرتبطة به لافتا إلى أن أحمد جبر الخبير بمكافحة السحر أعطى للمشاركين دورة سريعة فى مواجهة السحر والتعامل مع أى "عمل"

يتم العثور عليه خلال الحملة وهى قراءة القرآن والأيات الخاصة بمكافحة الجن والحرص فى التعامل وأبطال مفعولة من خلال المياه أو المياه المالحة أو النار 

 

وقال إن الفريق عثر على 15 عملا خلال حملة النظافة وتم إبطالها وحرقها موجها الشكر لأحمد جبر خبير مكافحة السحر وهو شاب من مدينة أبو حماد بالشرقية مؤكدا استمرار حملات تطهير المقابر من السحر والقمامة فى نفس الوقت وقال إن من ضمن المفاجآت المرعبة خلال الحملة صراع بين قطة وثعبان انتهت بمصرع الاثنين بعد معركة استمرت ربع ساعة مؤكدا أن المشاركين بالحملة لديهم حماس كبير لاستمرارها فى كل المقابر  بالمحافظة المرحلة القادمة.

أهم الاخبار