عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الفيوم :لا تهاون فى حقوق الدولة وحملات إزالة التعديات مُستمرة

بوابة الوفد الإلكترونية

قامت الأجهزة التنفيذية في الفيوم بالتعاون مع أجهزة الشُرطة بمركز ومدينة طامية بشن عدد من الحملات المكبرة والمكثفة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة و الأراضى الزراعية بعزبة المجانة بالمظاطلى على مساحة 80 متر .

 

كما قامت بإزالة 1 قيراط تعديات على الاراضى الزراعية بقرية الفهمية ،وفى قرية فانوس وبالتعاون مع جمعية الاصلاح الزراعى بعزبة الغرورى تم ازالة مساحة 150 متر بإرتفاع 3 أمتار ، وفى قرية سرسنا بكفر عميرة تم إزالة عدد من الأسوار ومنزل حديث البناء بالطوب الابيض البلوك على مساحة 6 قراريط ، كما تم ازاله تعديات على ارض املاك دولة عبارة عن عدد 2 محل بالطوب الابيض البلوك بإرتفاع متران ونصف على مساحة 30 متر ، كما قامت الاجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية بقرية معصرة صاوى بإزاله حالة على مساحة 80 متر عبارة عن منزل حديث البناء.

 

 وأكد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم أن ما يتم إتخاذه من إجراءات هو تفعيلاً للإجتماع الذى عُقد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لتوفيق وتقنين الأوضاع من

خلال المشاركة المتكاملة والتنسيق التام بين جهود كافة الوزرات وأجهزة الدولة للدفع العام بالقرار المترابط لدعم التنمية المحلية بمصر بكافة القطاعات ، وإتخاذ كافة الإجراءات التنفيذية المتعلقة به ،حفاظاً على حقوق الدولة المصرية من الإهدار.

 

كما أكد على أن جهود حماية أملاك الدولة وتقنين الأوضاع فى ظل قانون رقم 17 لسنة 2019 سيؤثر إيجابياً على كافة القطاعات الآخرى تحقيقاً للصالح العام والمنفعة العامة للدولة. 

 

كما أكد المحافظ على الإستمرارية فى التعاون بين كافة القيادات ورؤساء المدن ورؤساء القطاعات المعنية لبحث و تنسيق كاافة الإجراءات المتعلقة بإزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة من جانب وبين تسهيل كافة الإجرات المتعلقة بطلبات التصالح الرسمى من المواطنين.