رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأفريقي للثقافة الرياضية يشارك بدورة الألعاب بالمغرب

جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

 شارك الاتحاد الأفريقي للثقافة الرياضية في فاعليات دورة الألعاب الرياضية التي تحتضتها المملكة المغربية في الفترة من 19 إلى 31 أغسطس الجاري، حيث كان قد بدأ الاتحاد الأفريقي في التحضير لعدة أنشطة موازية.
 من جانبها قالت عبير عصام عضو مجلس إدارة الاتحاد الأفريقي للثقافة الرياضية، إنه تم من خلاله وضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بالعديد من النقاط التي تخص النشاط الموازي للألعاب الأفريقية، فيما تم الإتفاق على عنوان " ثقافتنا تجمعنا" للتقارب بين شعوب القارة السمراء.
 وجهت عضو الاتحاد، الشكرلوزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي وللجنة المنظمة على حسن الاستقبال، وعلى الجهود التي بذلت لضمان شروط النجاح والتميز للألعاب الأفريقية، كما توجه بالشكر إلى اتحاد الكونفدراليات الأفريقية "الأوكسا" برئاسة اللواء أحمد

ناصر، والأمين العام الدكتور عماد البناني لما يقدمانه من دعم كبير للاتحاد الأفريقي للثقافة الرياضية، وإلى اتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية برئاسة مصطفى براف.
يذكر أن الاتحاد الأفريقي للثقافة الرياضية الذي يرأسه أشرف محمود، ويتولى فيه عبداللطيف المتوكل رئيس الرابطة المغربية للصحفيين الرياضيين منصب نائب الرئيس، تأسس في سنة 2016، في مدينة الأقصر المصرية، ويضم في عضويته 10 دول أفريقية، ومقره في القاهرة، يسعى ويهدف إلى نشر قيم الرياضة، وقاعدة ممارستها على أساس التسامح والروح الرياضية.