رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. 198 محضرًا متنوعًا في حملة إزالة السوق العشوائي بمزلقان طلخا بالدقهلية

إزالة سوق عشوائي
إزالة سوق عشوائي بطلخا

شنت إدارة شرطة المرافق بالدقهلية، اليوم ، الثلاثاء، حملة إزالة للسوقً العشوائيً،والذي أقيم بمنطقة مزلقان السكة الحديد أسفل كوبري الجيش بمدينة طلخا ،بعد أن ظل في موقعه لمدة 4 سنوات وسط حالة من التجاهل للمسئولين السابقين.

 

وقد شارك في  الحملة اللواء أحمد عودة مساعد مدير أمن الدقهلية،والعميد وائل الشربيني مدير إدارة المرافق،والمقدم محمد طنطاوي وكيل الإدارة،والرائد فاروق حماد،والرائد محمود يعقوب، رئيس المباحث، وبالتنسيق والمشاركة للمهندس وائل وجدي عليوة، نائب رئيس مجلس مدينة طلخا.


هذا وقد تمكنت الحملة من إزالة كافة الإشغالات والمخالفات الموجودة أسفل كوبري الجيش ووضع نقطة تمركز أمنية تضم أفرادًا من المباحث، وشرطة المرافق،ومسئولي الإشغالات بمجلس المدينة.

وقد أسفرت الحملة عن تحرير 198 محضرًا متنوعًا ومصادرة 6523 مضبوطة وإيداعها في مخازن رئاسة مركز ومدينة طلخا،

وإبعاد الباعة الجائلين عن أماكنهم المخالفة، وإزالة التعديات عن حرم الطريق والسكة الحديد.

 

يأتي ذلك في إطار الخطة التي وضعها اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، بهدف إعادة الانضباط لشوارع محافظة الدقهلية وعدم السماح بوجود التعديات في الشوارع والميادين.

 

ووجه العميد وائل الشربيني حديثه للبائعين قائلًا "نلتزم بتعليمات المحافظ ،ومدير الأمن،وتدخلوا تفرشوا في السوق الرسمي"، مؤكدا انه  لو لديكم شكوى أو مشكلة ممكن تجلسوا مع المحافظ لكن الفرش تاني في حرم الطريق وفي نصف الموقف مش هيحصل".