رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. تمريض المنصورة تجرى مقابلات تدريب الطلاب بمستشفى مجدي يعقوب أون لاين

مقابلات تدريب طلاب
مقابلات تدريب طلاب التمريض بجامعة المنصورة اون لاين

 

أجرت كلية التمريض بجامعة المنصورة مقابلات تدريب الطلاب بمستشفى مجدي يعقوب أون لاين.

جاء ذلك في إطار تفعيل بروتوكول التعاون المبرم بين جامعة المنصورة متمثلة في كلية التمريض  ومؤسسة الدكتور مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بأسوان، تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، و الدكتور محمد عطية البيومى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب تم إجراء المقابلات الشخصية للطلاب البنين للقبول لتدريب الامتياز بمؤسسة مجدي يعقوب بأسوان للعام الجامعي ٢٠١٩ - ٢٠٢٠.

أجريت المقابلات الشخصية تحت ريادة الدكتورة أمينه النمر عميد كلية التمريض، وإشراف الدكتورة وفاء جميل على وكيل كلية التمريض لشئون التعليم والطلاب ،والدكتورة وفاء فتحي سليم وكيل كلية التمريض لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 وفي خطوة داعمة للتحول الرقمي الذي تتبناه جامعة المنصورة أجريت المقابلات الشخصية Online بين

الطلاب وإدارة المؤسسة متمثلة في الأستاذ  ملاك عزيز مدير إدارة الموارد البشرية بالمؤسسة، والأستاذ  محمد جمال نائبا عن مدير التمريض بالمؤسسة، وذلك بحضور وتنسيق الدكتور أحمد هاشم السيد منسق الاتفاقية بالكلية. 

 هذا وقد أشادت إدارة المؤسسة بطلاب كلية التمريض جامعة المنصورة الملتحقين بمرحلة الامتياز خلال الأعوام السابقة لما يتمتعون به من جوانب علمية وعملية وسلوكية، كما أكدت حرص المؤسسة على استمرار التعاون الداعم مع الكلية لتأهيل الطلاب وتدريبهم لتقديم خريجا متميزا قادراً على المنافسة في سوق العمل المحلية والعالمية.