رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

1604 طلاب يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية بالدور الثاني للثانوية بالفيوم

محمد عبد عبدالله
محمد عبد عبدالله وكيل تعليم الفيوم يتابع امتحانات الدور الث

 

تابع محمد عبد عبدالله وكيل تعليم الفيوم امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي العام 2019/ 2018 م على مستوى المحافظة في مادة اللغة الأجنبية الأولى. ورافقه الدكتور مراد احمد حسن مدير عام التعليم العام ، والدكتور منتصر الشماع مدير إدارة سنورس التعليمية ، وتفقد عدداً من اللجان من الخارج وقام بتحفيز الطلاب قبل دخولهم اللجان ، وحثهم على التركيز أثناء الإجابة من أجل النجاح،

كما طمأن الطلاب بأنه اصدر تعليماته بجميع اللجان على مستوى المحافظة بضرزرة توفير كافة سبل الراحة لهم أثناء أداء الامتحان.

 

وتمكن وكيل تعليم الفيوم من الوصول إلى حل فوري وسريع بشأن شكوي بوجود تسريب مياة أمام لجنة مدرسة مجمع سنورس تعليم أساسي والذي يعوق دخول الطلاب إلى اللجنة ، حيث قام

وكيل تعليم الفيوم فورا بالتواصل مع السيد رئيس مجلس مدينة سنورس وتم على الفور سحب المياة من أمام باب المدرسة واصلاح التلفيات وذلك قبل بدء اللجنة ، وتمكن الطلاب من دخول المدرسة لأداء الامتحان في سهولة ويسر .

وزار عبدالله غرفة العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية، وذلك للإطمئنان على سير العملية الإمتحانية باللجان على مستوى المحافظة.

 

وبلغ عدد الطلاب المستهدفين اليوم فى الفترة الاولى لمادة اللغة الأجنبية الأولى 1683 طلاب وطالبات وبلغ عدد الحاضرين 1604 طلاب وطالبات وغياب79 طالباً.