رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صيدلة الزقازيق تكرم عميدها السابق

صيدلة الزقازيق تكرم
صيدلة الزقازيق تكرم عميدها السابق

كرمت كلية الصيدلة بجامعة الزقازيق، عميدها السابق الدكتور محمد بركة، لبلوغه السن المقررة قانونًا للمعاش، وذلك برعاية الدكتورة ميرفت عسكر، القائم بأعمال رئيس الجامعة، وبحضور الدكتورة غادة شاكر العميد الجديد للكلية.

وكذلك بحضور نخبة من الشخصيات العامة والصيادلة ووكلاء الكلية رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والجهاز الإداري، يتقدمهم الدكتور ماهر الدمياطي رئيس لجنة قطاع الدراسات الصيدلية، ورئيس الجامعة الأسبق، والدكتور محيي حافظ رئيس مجلس دلتا فارم بيو، والدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية.

وخلال الحفل توجهت الدكتورة غادة شاكر بالشكر والتقدير للدكتور محمد بركة لما قدمه خلال عمادته للكلية على مدى سنوات، مؤكدة علي مبدأ الوفاء والتكريم لكل من يعمل ويخلصه في عمله وخير مثال لذلك  هو الدكتور بركة

علاوة على حكمته في اتخاذ القرارات والتفاني في العمل وبصماته الواضحة في خدمة وتطوير الكلية.

وأضاف الدكتور ماهر الدمياطي أن أسرة كلية الصيدلة منذ إنشائها يجمعهم الود والإحترام والتفاني في العمل من أجل رفع أسم كلية الصيدلة عاليًا بين كليات الصيدلة في مصر وخارجها.

ومن جانبه أعرب الدكتور محمد بركة، عن سعادته بهذا الاحتفال موجهًا الشكر للحضور مؤكدًا أنه في خدمة الكلية وطلابها في أي وقت امتنانًا للكلية التي تعلم فيها وعاش فيها سنوات عمله.