عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإدارة المركزية للسياحةتعترف.. شاطئ النخيل مقبرة الموت بالعجمي

شاطئ النخيل
شاطئ النخيل

كشفت محافظة الإسكندرية عن حقيقة مصرع العشرات من المواطنين غارقًا بمياه شاطئ النخيل بمنطقة العجمي بغرب المحافظة، تبين أن الشاطئ يمثل خطورة على المواطنين.

أصدرت المحافظة بيان حذرت من نزول شاطىء النخيل وهذا لما يمثله من خطورة على أرواح المواطنين، حيث شهد الشاطئ خلال السنوات الماضية العديد من حالات الغرق.

هذا في إطار حرص المحافظة على سلامة المواطنين، وتنفيذاً لتعليمات الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية لجميع الأجهزة المختصة بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية لمنع تكرار حوادث الغرق بشاطئ النخيل بحي العجمي.

حيث حذرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف التابعة لمحافظة الإسكندرية المواطنين من النزول بشاطئ النخيل، وهذا بسبب خطورته عند ارتفاع الأمواج، كما شهد الشاطئ عدد كبير

من حالات الغرق خلال السنوات الماضية وقامت المحافظة بمنع الدخول إلى الشاطئ في العام الماضي.

وتهيب الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمواطنين بعدم النزول نهائيًا إلى الشاطئ، حيث أنه يمثل خطورة كبيرة على أرواح المواطنين، بسبب ارتفاع الامواج في الشاطىء، والتي تتسبب في غرق العديد من المواطنين.

هذا وقد منعت المحافظة في وقت سابق المواطنين من النزول والسباحة في الشاطىء، وطالبت المصطافين بعدم النزول نهائيًا للشاطىء لما يمثله من خطورة داهمة على أرواحهم.