رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يكرم مدير مستشفى المنصورة

وكيل الصحة ونقيب
وكيل الصحة ونقيب الاطباء يكرمون مدير مستشفي المنصورة الدولي

نظمت اليوم الأحد، إدارة مستشفى المنصورة الدولي (العام الجديد) احتفالية يوم الوفاء لتكريم الدكتور طارق عرفات مدير مستشفى المنصورة العام الجديد، لبلوغة السن القانونيةواحالته للتقاعد. 
شارك بالحضور كلا من الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، والدكتور اشرف البدراوى مدير المستشفى الدولى الحالى، والدكتور ابراهيم الزيات نقيب اطباء الدقهلية ، وكوكبة من الاطباء من مختلف التخصصات الطبية، واعضاء هيئة التمريض، والعاملين بالمستشفى، واثناء الحفل أشاد الدكتور  سعد مكي وكيل الوزارة بجهود الدكتور طارق في خدمه القطاع الصحي منذ توليه إدارة المستشفى.
مؤكدا علي أن هذا التكريم وفاء له وتقديرا لما قام به من جهد واخلاصه في عمله، واعطاء كل ذى حق حقه، متمنيا له يدوام الصحة والعافية و حث جميع العاملين على بذل المزيد من الجهد فى عملهم لتحسين الخدمة المقدمة من المستشفى الى المرضى المترددين.
من جانبه ألقى الدكتور  ابراهيم الزيات نقيب الأطباء كلمة قال فيها " طارق عرفات  كرس وقته

وجهده لتطوير القطاع الصحي ، والذي لم يتوان للحظة عن السهر عليه وعلى راحة المرضى.

كما ألقيت خلال الحفل عدة كلمات من الحضور بهذه المناسبة، أثنت جميعها على جهود طارق في خدمة القطاع الصحي، طوال فترة عمله في المستشفى.

وأعرب الدكتور طارق عرفات  عن تقديره لزملائه الأطباء على تعاونهم معه طوال الفترة الماضية، للنهوض بالقطاع الصحي الذي يشهد حالياً تطوراً ملحوظاً وسريعاً بسبب وقوف السلطة الوطنية ووزارة الصحة لدعمها المتواصل لهذا القطاع الهام.

وفي نهاية الاحتفال، قام وكيل الوزارة ونقيب الاطباء باهداء طارق عرفات درعاً وهدايا تذكارية، تقديراً له علي اخلاصه في مشوار حياته وعمله الدؤوب.