عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لا شكاوى من امتحان اللغة الفرنسية والتربية الوطنية في دمياط

الدكتور سيد سويلم
الدكتور سيد سويلم وكيل وزارة التربيه والتعليم بدمياط

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، سير امتحانات شهادة الثانوية العامة للدور الثاني وسط إجراءات أمنية مشددة،  لليوم الثاني على التوالي مؤكدة تسهيل إجراءات وأعمال الامتحانات وتأمين محيط اللجان وتوفير الهدوء اللازم للطلاب.

 

كما تابع الدكتور سيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، من خلال غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم أعمال الامتحانات بفترتيها، الأولى لغة أجنبية ثانية والثانية تربية وطنية، ولم ترصد غرفة العمليات أية شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم. وصرح  سويلم أنه مقيد في امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية (15) طالبا وطالبة أدى الامتحان (13) طالبا وتغيب طالبان، وفي مادة التربية الوطنية مقيد (12) طالبا وطالبة، وأدى الامتحان (10) طلاب وتغيب طالبان وذلك في 10 لجان على مستوى المحافظة.

 

واطمأن سويلم على سير الامتحانات، كما تابع توفير كل احتياجات رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين ب 21 استراحة منهم 10 استراحات للسيدات.

 

وأكد أن محافظ دمياط، على تواصل على مدار الساعة لمتابعة أعمال الامتحانات، والتعاون بين مديرية الأمن والتربية والتعليم لتأمين اللجان وتوزيع صناديق الأسئلة .وأشاد  سويلم  بدور رجال الأمن لما يبذلوه من جهد كبير من فجر يوم الامتحان وحتى تأمين وصول اوراق الإجابة، وتأمين مركز توزيع الأسئلة بإشراف اللواء إسماعيل حسين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط.