رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استكمال أعمال التجميل ورفع المخلفات بقرى إطسا بالفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

 قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا برئاسة المحاسب عادل عبدالكريم حملات بعدة للنظافة وتمهيد الطرق ورفع المخلفات شملت نظافة وتجميل وتشجير وإنارة المدخل الرئيسى لمدينة إطسا وعدد من قرى المركز .
 في هذا الصدد قام رئيس مركز ومدينة إطسا بجولة تفقد خلالها أعمال النظافة والتجميل لمنطقة السودانى التابعة لمدينة إطسا للاطمئنان على حسن سير العمل من تشجير وإنارة والانتهاء من أعمال بناء المقاعد للمواطنين والبدء فى أعمال الدهانات.

 كما قامت الوحدة المحلية بالغرق بورشة عمل بقرية الوابور الجديدة تم خلالها سحب المياه من البرك وردمها بعدد (72) نقلة ردم و سحب (35)  مقطورة كسح وكذلك تسوية وتمهيد هذه البرك.

 خلال الجولة أكد رئيس مركز ومدينة إطسا على مراعاة البعدين

الجمالي والبيئي، كما شدد على استغلال المساحات والفراغات الجانبية كافة بالطرق وزراعتها بالأشجار وعمل استراحات (مقاعد) للمواطنين، وتكثيف زراعة الأشجار، كما أكد بضرورة استكمال الأعمال كافة من تطوير وتجميل، وأكد على استمرار الجولات الميدانية لمتابعة أعمال النظافة والتأكد من حسن سير العمل وتأدية خدمة جيدة للمواطن فى إطار توجيهات اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ الفيوم بضرورة المتابعة اليومية والاهتمام بالنظافة العامة والتجميل وصيانة وتركيب كشافات الإنارة على الطرق والشوارع الرئيسية.