عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميرفت عسكر: تكريم الرئيس للعلماء والباحثين يعد تقديرًا لما قدموه

اساتذة جامعة الزقازيق
اساتذة جامعة الزقازيق المكرمين فى عيد العلم

شاركت د. ميرفت عسكر القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق علي رأس وفد من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس الحاصلين علي جوائز الدولة في احتفالية عيد العلم لعام 2019 شهدها الرئيس عبدالفتاح السيسي بحضور د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى، ورؤساء الجامعات والمعاهد البحثية وعدد من كبار رجال الدولة، حيث كرم الرئيس الحاصلين على جوائز النيل والدولة التقديرية،
شارك في الاحتفال من قيادات جامعة الزقازيق ثلاثة رؤساء سابقين د. أشرف الشيحي رئيس جامعة الأسبق ووزيرالتعليم السابق، ود. ماهر الدمياطي رئيس التعليم الأسبق، ود. خالد عبدالباري رئيس جامعة الزقازيق السابق.

وصرحت د. ميرفت عسكر أن التكريم شمل عدد من أساتذة جامعة الزقازيق د. وفاء عبدالحميد علوان القائم بأعمال عميد كلية الثورة السمكية الحاصلة علي جائزة المرأة التقديرية في مجال الزراعة والعلوم الغذائية. وعدد من الحاصلين علي جوائز الدولة التشجيعية وهم د.رشا محمد رضا ود.ياسر سعد الدين، د.محمد

عبدالفتاح نصر د. وجيه صبحى عبدالرحيم عبدالله، بكلية الطب البيطري، ود.محمود محمد إبراهيم، ود.محمد عزت محمد عبدالحق بكلية الزراعة، ود. أشرف صبري عبد الفتاح بكلية العلوم، ود. محمد عبدالله محمود الطحاوي بكلية الطب البشري.
وأضافت د. ميرفت عسكر أن تكريم هذا العدد من الأساتذة والباحثين من رئيس الجمهورية يعد وساما وتقديرا لكل الباحثين والعلماء لما قدموه من أبحاث تخدم المنظومة البحثية في مصر، وناشدت المكرمين بضرورة الاستمرار في بذل المزيد من الجهد وذلك لإثراء البحث العلمي وفقا لاستراتيجية التطوير التي تتبناها جامعة الزقازيق لرفع اسمها عاليا محليا وإقليميا ودوليا.