رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مياه الشرب بالأقصر تواصل إصلاح خط الصرف المتسبب في الهبوط الأرضي بشارع التلفزيون

بوابة الوفد الإلكترونية

 أعلن المهندس أبو النجا عرابي، مدير عام إدارة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، استمرار أعمال إصلاح الهبوط الأرضي المفاجئ بامتداد شارع التلفزيون مع تقاطع ميدان الصنايع، وذلك تنفيذًا لتعليمات المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، واللواء محمد يحيى، رئيس شركة المياه والصرف الصحي بالمحافظة.

 

 أوضح عرابي، أنه تبين ظهور مياه صرف بعد ضم خط مجاري حوض ١٨ على خط مقام قطر ٧٠٠ مم فخار، وحدث كسر به، وتمت السيطرة على الموقف وعمل تعديل لمسارات الخطوط والمحطات، على رغم استمرار تلك الأعمال خلال فترة إجازات عيد الأضحى من أجل الحفاظ على المنازل وعدم تضرر المواطنين.

 وأضاف عرابي: "بذل العاملون بالشركة، بالتعاون مع مجلس مدينة الأقصر، مجهودات جبارة، وجارٍ عمل اللازم بعد تأمين الموقع تمامًا، وكذا

أعمال التجفيف لبدء الحفر لتركيب خط جديد مواسير "u p v c"، مع إحلال وتجديد للتربة، مناشدًا المواطنين ضرورة التعاون لتجاوز هذه الأزمة الطارئة، مؤكدًا أن الإدارة على أتم استعداد للتعاون مع المواطنين وتقديم يد العون لهم من سيارات كسح مجانًا.

 من جانبه، أصدر المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، توجيهاته بسرعة الانتهاء من  الأعمال كافة، وإعادة الخدمة إلى المواطنين، وفتح الطريق أمام المارة والحافلات في أسرع وقت ممكن، وذلك بعد قيامه بجولة تفقدية لمنطقة العمل.