رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

محافظ الفيوم: حملات مكثفة لرفع الإشغالات ومراجعة تراخيص المحال التجارية

المحـافظـات

الأحد, 18 أغسطس 2019 10:53
محافظ الفيوم: حملات مكثفة لرفع الإشغالات ومراجعة تراخيص المحال التجارية
الفيوم. سيد الشورة

أصدر اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، توجيهات مشددة بتكثيف حملات إزالة التعديات على الطرق العامة ورفع الإشغالات على الأرصفة، بهدف تسهيل حركة المارة والحفاظ على الشكل الجمالى والحضارى، كما أصدر المحافظ توجيهاته بالارتقاء بمنظومة النظافة العامة والحفاظ على البيئة ومراجعة تراخيص المحال التجارية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بهذا الشأن.

 

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الفيوم مع

أعضاء مجلس النواب، لمناقشة عدد من المشكلات والمقترحات فى مختلف القطاعات، وذلك بحضور اللواء عبدالقادر النورى سكرتير عام المحافظة، واللواء أشرف موافى السكرتير العام المساعد، والمهندس أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم، وعدد من مسئولى المرور والمرافق.

 

وأكد محافظ الفيوم، استمرار حملات رفع الإشغالات بشكل يومى

للقضاء على الزحام والتكدس على الأرصفة، مع مصادرة البضائع، وكذلك مراجعة رخص المحلات التجارية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين مع غلق المحال المخالفة لمدة ثلاثة أشهر.

 

كما شدد المحافظ على ضرورة تفعيل مبادرة "الرصيف من حقي" من خلال وضع لافتة على الرصيف مدون عليها هذه العبارة "الرصيف من حقي" للتأكيد على أن الرصيف ملك للمارة وليس لأصحاب المحلات، لافتا إلى أهمية إعداد تصور تخطيطى لميدان السواقى لتحقيق المظهر الجمالى والحضارى للميدان. 

أهم الاخبار