رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

محافظ كفرالشيخ يوجه بحل نهائي لمشكلة الصرف في الحمراوي‏

المحـافظـات

الأحد, 18 أغسطس 2019 10:11
محافظ كفرالشيخ يوجه بحل نهائي لمشكلة الصرف في الحمراوي‏
كتب - ممدوح البانوبي

 وجه محافظ كفر الشيخ، الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، اليوم الأحد، بوضع حل نهائي لمشكلة الصرف في قرية الحمراي، خصوصًا شارع الهطيل، التي يتضرر منها المواطنون في القرية.

 انتقل رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، اللواء شعبان مبروك، إلى قرية الحمراوي، يرافقه المهندس صلاح مكرم، مدير عام مرفق مياه الشرب بكفر الشيخ، ممثلًا عن شركة المياه والصرف، ومنصور عمر، نائب رئيس

المدينة لشئون قرى شرق كفر الشيخ، وأحمد الجوهري، نائب رئيس المدينة لشئون قرى غرب كفر الشيخ، ومحمد حامد، رئيس قرية الحمراي.

و عاين رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ الوضع على الطبيعة في القرية، حيث وجه بوضع حل نهائي لتضرر بعض الأهالي من حفر مشروع الصرف، وتعويض المتضررين، حتى يتم استكمال

أخر جزء من الشارع لربط مشروع الصرف بالقرية بمحطة الصرف الرئيسية بسخا.

 كما التقى مبروك، والمواطن المتضرر من أعمال حفر مشروع الصرف، حيث استمع إلى شرح تام لمشكلته، ووعده رئيس المدينة بحل مشكلته، ووضع حل نهائي لمشكلة الصرف بالقرية، وصرف التعويض المناسب من أعمال الحفر في شارع الهطيل.

 كما وجه رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ أيضًا برفع مستوى النظافة في القرية، وتطهير كامل وتام لجميع غرف الصرف للقضاء على مشاكل الصرف بالقرية، والاستماع إلى المواطنين وحل مشاكلهم.

 

 


 

أهم الاخبار