رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

محافظة الدقهلية تتكتم على لقاء بيبو وشاروبيم. والأخير: زيارة شخصية

المحـافظـات

الجمعة, 16 أغسطس 2019 13:34
محافظة الدقهلية تتكتم على لقاء بيبو وشاروبيم. والأخير: زيارة شخصيةصورة لمحافظ الدقهلية والخطيب في حفل الجامعة
الدقهلية ــ محمد طاهر

في زيارة ليست هي الأولي للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لمحافظة الدقهلية كأحد أبناءها وأحد سفرائها من المشاهير في لعبة كرة القدم  والملقب بالأسطورة .

 

وجاءت الزيارة هذه المرة لتبوح باسرار جديدة عن حسابات المسئول الأول بالمحافظة، حول الزيارة والتي تكاد تكون سرية لولا شهرة هذا النجم الخلوق ومحبته في قلوب الملايين؛ ليتجمع حوله العاملين بالديوان للترحيب به،والتقاط صور السلفي والتي نشرت علي حسابتهم عبر التواصل الفيس بوك ، وتم تجاهلها في الموقع الرسمي للمحافظة .

 

 كشف الوفد أن هناك تعليمات من المحافظ المحافظ بعدم نشر أي صوره خاصة باللقاء الذي تم بينهما بمكتبة بديوان عام المحافظة، كما لم يتم نشر أي تفاصيل الزيارة باعتبار أحد مسئولي أكبر قلاع الرياضة في مصر كرئيس للنادي الأهلي. 

 

فيما جاء رد الفعل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بزيارة الدكتور كمال جاد

شاروبيم محافظ الدقهلية،بمكتبه لتقديم التهنئة بالعيد له ولشعب المحافظة،وذلك في مستهل زيارة لمسقط رأسه في قرية "قرقيرة" مركز السنبلاوين.

 

فيما جاءت كواليس المقابلة بحفاوة اللقاء الذي عبر المحافظ فيها عن سعادته بزيارة "الخطيب" للمحافظة والتي وصفها بالشخصية وخارج الرسميات، حيث طالبه بتكرار الزيارات للمحافظة؛ للاستفادة من أبنائها المشاهير في شتى المجالات"، واستمع الخطيب لشرح من المحافظ لعدد من المشروعات التي جرى تنفيذها على أرض المحافظة خلال الفترة الماضية، وناقش مع المحافظ كيفية مساعدة المحافظة للتسويق لمشاريعها، وحث رجال الأعمال على الاستثمار على أرضها لتوفير فرص عمل للشباب .

 

وتفقد الخطيب خلال الزيارة معرض صور "أعلام الدقهلية" الموجود بالديوان العام ويضم صورة للخطيب والعديد من أبناء المحافظة من العلماء ورجال الدين

والفنانين والمثقفين مثل الشيخ محمد متولي الشعراوي، والشيخ جاد الحق، والفنانة فاتن حمامة، وكوكب الشرق أم كلثوم، والفنان عادل إمام، والعالم فاروق الباز، والفنان يونس شلبي وغيرهم من الأعلام.

والتقط الخطيب صورة تذكارية مع صورته بين أعلام الدقهلية، قائلًا: "شرف لي أن يضم هذا المعرض العظيم صورتي المتواضعة وسط قامات المحافظة من العلماء ورجال الدين

والفنانين والمثقفين".

 

يذكر أن زيارة الخطيب لمحافظة الدقهلية بدأت بمسقط رأسه بزيارة عائلته بقرية قرقيرة التابعة لمركز السنبلاوين،لتبادل التهاني بعيد الاضحي المبارك،حيث أستمع إلي شباب القرية حول مطالبهم والتي طالبوا فيها برصف الطريق المؤدي للقرية ، حيث أتصل "بيبو "بالمحاسب فتحي عوض الله رئيس منطقة كرة القدم بالدقهلية ليرافقه في زيارة المحافظ ،لتهنئته بالعيد وإبلاغه بمطلب أهالي قرقيرة لسوء حالة الطريق .

جدير بالذكر أن، أخر زيارة معلنة زار فيها الخطيب مسقط رأسه " قرقيرة" مركز السنبلاوين كانت في 21 أبريل الماضي، لحث أهالي قريته علي الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وتفقد لجان القرية وصافح القضاة وقوات التأمين ، واستمع لمطالب الشباب ليلبي مطلب تنجيل الملعب .

أهم الاخبار