عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات تموينية ورقابية مكثفة على المحال والمخابز بالشرقية

الدكتور ممدوح غراب،
الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية- أرشيفية

 شدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على وكيل وزارة التموين بضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية خلال أيام الإجازات والعطلات الرسمية على محال بيع وتداول السلع التموينية والمخابز ومحال الجزارة، لإحكام السيطرة والرقابة عليها، والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة بها، والتأكد من حصولها على التراخيص وتوافر الاشتراطات اللازمة كافة.

 وتنفيذًا لتعليمات وتوجيهات المحافظ، صرحت فايزة عبدالرحمن، وكيل وزارة التموين بالشرقية، أن إدارتي التموين بمركزي الزقازيق وكفر صقر قامتا بشن حملات تفتيشية مكبرة، وتم المرور على عدد من المحال التجارية والمخابز ومحال الجزارة.

 أسفرت الحملة التموينية بمركز كفر صقر عن تحرير  محضر رقم (٧٩٤) جنح أمن دولة لصاحب محل بقالة بقرية سنجها، يقوم بالاتجار في سلع تموينية، وتم ضبط ٢٠٠ ك سكر تموين، و٢٠ كرتونة زيت حورس، و٧ كرتونة زيت الفيروز، و٤٠٠ كيلو أرز

تموين ، كما تم تحرير عدد ٢ محضر لعدم الإعلان على السلع التموينية، وتحرير محضر إدارة مخبز سياحي من دون ترخيص، إضافة إلى تحرير عدد 3 محاضر لمحال تجارية ومحل جزارة لعدم الإعلان على الأسعار.

 تم تحرير عدد ٨ محاضر إثبات حالة لأصحاب المخابز البلدية، منها ٥ محاضر موازين، نقص ٢٠ جرامًا في الرغيف الواحد، ومحضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، وعدد 2 محضر نظافة.

 كما قامت إدارة تموين مدينة الزقازيق بالمرور على بقالي التموين، وتم تحرير عدد 5 محاضر للجمعيات التعاونية.