رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط سيارة فنطاس محملة بـ22 طن سولار مسروقة بطما

سيارة فنطاس
سيارة فنطاس

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج من ضبط سيارة نقل محملة بــ22 طن من السولار والتى تمت سرقتها من الخط الناقل للمواد البترولية ما بين أسيوط سوهاج بناحية قرية أم دومة دائرة المركز .

 

وكان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارًا من اللواء عبد الحميد ابو موسى مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات لضباط وحدة مباحث المركز بتردد سيارة نقل فنطاس على الخط الناقل للمواد البترولية المار بدائرة المركز.

 

وبعرض المعلومات على العميد طارق يحى رئيس مباحث المديرية قرر سرعة تشكيل فريق بحث وضبط مرتكبى الواقعة متلبسين بالحرز والحيازة.

 

تم إعداد عدد من الأكمنة الثابته والمتحركة برئاسة الرائد أحمد عبدالرؤف رئيس مباحث مركز شرطة طما حيث تمكن ضباط وحدة المباحث من ضبط السيارة

رقم ق ف ب 7951 نقل فنظاس أثناء تواجدها بالمنطقة الزراعية بناحية قرية أم دومة دائرة المركز بجوار الخط الناقل للمواد البترولية من أسيوط إلى سوهاج وبفحص السيارة وحمولتها من قبل المختصين تبين أن الكمية الموجودة بها بلغت حوالى 22 طنا من السولار حيث تتم عملية السحب بإستخدام مضخة وتبين فرار السائق .

 

تم التحفظ على السيارة وعلى الكمية التى تم سحبها من الخط وكلفت إدارة البحث الجنائي بضبط السائق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.