رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور : مليون زائر بمصيف جمصة في احتفالات اليوم الرابع بعيد الأضحي

المحـافظـات

الأربعاء, 14 أغسطس 2019 14:35
بالصور : مليون زائر  بمصيف جمصة في احتفالات اليوم الرابع بعيد الأضحيشاطيء جمصة
كتب ــ محمد طاهر

 

واصلت مدينة جمصة بمحافظة الدقهلية استقبال الأهالي والزائرين الراغبين في الاستمتاع  بعيد الاضحي لليوم الرابع علي التوالي ، حيث تتصدر رحلات اليوم الواحد من كافة قري ومراكز المحافظة والمحافظات المجاورة، حيث تأتي تلك الرحلات هربا من الطقس الحار، وتغيير ليوم ترفيهي جديد  .

 

 فيما أكدت رحاب المزين رئيس مجلس ومدينة جمصة ان اقبال رواد المصيف خلال الساعات القليلة الماضية في تزايد مستمر ، وان نسبة الاشغالات زادت نسبتها الي 60

% من الأيام التي سبقت عيد الاضحي ، حيث يقدر عدد الزائرين الي نحو مليون زائر جاءوا للاستمتاع بشاطيء جمصة المتميز .

 

فيما يأتي المشهد ليرصد رحلات الاسر  مستقلين سيارات النقل بانواعها ، والتريسيكلات ، وسيارات السرفيس الاجرة ، وغيرها من وسائل النقل والتي تجمع الاسر ، لقضاء اليوم في جو عائلي وبتكلفة لا ترهق ميزانيتهم ،

حيث يفترشون مظلات يدوية علي خلفية منطقة الشماسي ، للتوفير، كما يحملون الاطعمة المنزلية وكافة احتياجاتهم من مستلزمات اليوم .

 هذا وقد اصطفت الأسر علي شاطئ جمصة،لقضاء يومهم سواء بالجلوس أمام الشاطئ،واستغل البعض من أبنائهم  من الشباب والفتيات باللعب بكرة المضرب،وكرة الطائرة، والقدم" ، فيما قام البعض الآخر بركوب الدرجات، والألعاب الكهربائية المنتشرة في الشوارع والحدائق الموجودة بمدينة جمصة .

من ناحية أخري واصلت قوات الأمن في متابعتها للطرق الداخلية عن طريق دورياتها الراكبة ، والمتحركة ، ونشر افراد الشرطة والمخبرين السريين لضبط الأمن وحماية المحتفلين من أي تجاوزات  .

أهم الاخبار