رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالي الغردقة يواصلون احتفالاتهم بالعيد على الممشى السياحى

المحـافظـات

الأربعاء, 14 أغسطس 2019 02:07
أهالي الغردقة يواصلون احتفالاتهم بالعيد على الممشى السياحى
البحر الأحمر : عزة فرغلى

شارك محافظ البحر الأحمر اللواء دكتور أحمد عبد الله أهالى الغردقة وزوارها أجواء الاحتفالات بالمتنزهات التى توفرها المحافظة للأهالى ليستمتع كافة أطياف المواطنين بالمحافظة بجوها الرائع بجميع المناسبات.

هنأ عبدالله المواطنين بالممشى السياحى بعيد الأضحى المبارك متمنياً لهم قضاء إجازة سعيدة، مرحبا بزائري المحافظة من المحافظات الأخرى.

كما تابع علامات الطرق الإرشادية التى تم وضعها على الطرق لتحذير أصحاب المركبات، حفاظا على سلامتهم وأيضا إرشاد المشاة بالأماكن المخصصة لهم

لتوخى الحذر وغرس قوانين المرور حتى لا تكون حياة المواطن عرضة لأى خطأ.

أشار المحافظ إلى استعداد المحافظة الدائم لاستقبال المزيد من الزائرين، وأنه مرحب بهم في جميع أوقات السنة للتمتع بجمال محافظة البحر الأحمر وشواطئها الساحرة ومناظرها الطبيعية الخلابة.
كما استمر مواطنو وزوار مدينة الغردقة في التوافد على ممشى شارع شيري للاحتفال بثالث أيام عيد

الأضحى المبارك، وسط تواجد أمني مكثف لحماية المواطنين.

كان محافظ البحر الأحمر قد شدد على زيادة أفراد الأمن وتواجد الشرطة النسائية لحماية الفتيات والسيدات من أى مضايقات يمكن أن تتعرض لها، وأيضا الحفاظ على سلامة المواطنين ليستمتعوا بزيارة الممشى فى أجواء يملؤها الأمن والاطمئنان دون التعرض إلى ما يعكر صفو الاحتفالات .

كما وجه عبدالله مجلس مدينة الغردقة، باستمرار أعمال النظافة والتجميل للممشى، حتى يكون في أبهى الصور لمرتاديه.

يعتبر ممشى شارع شيرى أحد أهم وأكبر المقاصد السياحية والتجاريه بالمدينة حيث يعتبر متنفسا مجانيا أمام أهالي المدينة والزوار.

أهم الاخبار