رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عثمان يقرر إزالة الإشغالات وفتح شارع مصر أمام حركة المرور

حريق هائل بشارع مصر
حريق هائل بشارع مصر بالاسماعيلية

أصدر اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، قرارا بسرعة إخلاء شارع مصر بمنطقة وسط البلد بالإسماعيلية من جميع الفروشات والاشغالات وفتحه امام حركة المرور وذلك بعد ساعات من اندلاع حريق هائل بالشارع اسفر عن تدمير فروشات الباعة والمحلات التجارية بالمنطقة . 

 

وكان محافظ الاسماعيلية قد حرص على الانتقال بشكل فورى بعد منتصف الليل الى موقع الحدث عقب تلقيه اخطارا من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بوقوع الحريق .

وشب الحريق منتصف الليل من اليوم الثانى لعيد الأضحى المبارك بشارع مصر التجارى بحى أول دونما وقوع أي خسائر فى الأرواح وأسفر عن احتراق عدد ثلاث محلات بالكامل وواجهات أربع محلات أخرى واحتراق عدد خمسة فروشات لباعة الملابس بنفس موقع الحريق؛ وذلك للاطمئنان على السيطرة على الموقف .

وكان اللواء جمال غزالى مدير أمن الإسماعيلية يرافقه المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة

ووائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية ومحمد على رئيس حى أول وعدد كبير من القيادات الأمنية وكافة الأجهزة المعنية بمختلف مستوياتها قد انتقلوا لموقع الحدث فور تلقيهم البلاغ، كما تم الدفع بعدد خمس سيارات إطفاء و4 سيارات إسعاف وصلت الى موقع الحريق فى خلال خمس دقائق من وقت وقوع الحادث وتم فرض كردون أمنى بالمنطقة .

أصدر محافظ الإسماعيلية قرارا بتشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام للمحافظة تكون فى حالة انعقاد دائم لتتولى متابعة رفع آثار الحريق بعد انتهاء المعاينات النهائية بمعرفة الأجهزة المختصة والبحث الجنائى .