رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سكرتير عام الأقصر: انتظام عمل غرفة العلميات فى ثاني أيام العيد

المحـافظـات

الاثنين, 12 أغسطس 2019 17:26
سكرتير عام الأقصر: انتظام عمل غرفة العلميات فى ثاني أيام العيدمحافظة الأقصر
الأقصر-أسماء حموده

 قال اللواء دكتور عماد أبو العزايم، السكرتير العام المساعد لمحافظة الأقصر، ورئيس غرفة العمليات الرئيسية المنعقدة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، إن العمل يسير بشكل منتظم بالغرفة فى ثانى أيام العيد.

 أضاف السكرتير العام المساعد للمحافظة، أنه فى ثانى أيام عيد الأضحى المبارك قامت شرطة المسطحات المائية  بتأمين نهر النيل من لنشات وقوات مدربة  تحسبًا لأي طوارئ، وتفقد الحالة الأمنية والتأكيد من التزام القائمين على معدية الأهالى بالتعريفة وكذلك تكثيف الوجود الأمني على المسطح

المائي لضبط المخالفين والتأكد من تناسب حمولة المركب مع قدرتها الاستيعابية واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين حفاظًا على أرواح المواطنين.

 أكد أبو العزايم أن مديرية الطب البيطرى وبالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن قامت بالمرور على المجازر الأساسية  الخمس والتى تعمل بكامل طاقتها مجانًا وللتأكد من انتظام العمل بها.

 أورد أن مديرية الصحة أكدت على جاهزية غرف الاستقبال بجميع المستشفيات ومتابعة

وجود الأطباء فى أوقات العمل كما تم المرور على المستشفيات بالتنسيق مع المسئولين بالمحافظة، وفى مجال التموين تم التأكد من انتظام عمل المخابز فى مواعيد العمل المقررة لها وكذا انتظام الحالة المرورية التى تشهدها مدينة الأقصر.

 يأتى ذلك فى إطار توجيهات المستشار مصطفى الهم، محافظ الأقصر،  بتشكيل غرفة عمليات رئيسية، للعمل على مدار 24 ساعة خلال أيام العيد، للمتابعة الميدانية برئاسة السكرتير العام المساعد للمتابعات الميدانية وتتصل بها غرف عمليات فرعية بجميع المدن والمراكز والمديريات الخدمية، لتلقى أية بلاغات فور وقوعها بإشراف المهندس أسعد مصطفى، مدير الطرق والنقل، والمشرف العام على مشروعات محافظة الأقصر.
 

أهم الاخبار