رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ورش عمل مجانية لتعليم الفتيات الصناعات اليدوية في الشرقية

الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أهمية تمكين المرأة اقتصاديا وإتاحة دخل مادي منتظم لها ولأسرتها إيمانًا بأهمية دورها في المجتمع، مشيرا إلي ضرورة الاستفادة من طاقاتها ومشاركتها في التنمية المنشودة من خلال إكسابها خبرات جديدة وتدريبها على إقامة مشروعات صغيرة تخلق فرص عمل حقيقية تساعدها على تحمل الظروف الاقتصادية الصعبة وخدمة المجتمع. 
أشاد المحافظ بالدورات التدريبية والتثقيفية وورش العمل المجانية التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة للفتاة والمرأة بهدف تنمية مهاراتها الحياتية والتكنولوجية وتدريبها علي الحرف اليدوية وتأهيلها لدخول سوق العمل والقضاء علي البطالة وتحسين مستوي معيشتها. 
وفي هذا الإطار، صرح وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، أنه تحت رعاية الدكتور أشرف

صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، نفذت الإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة ورش عمل مجانية لتعليم الصناعات اليدوية باستخدام القماش والتطريز بالخيوط اليدوية للفتيات عضوات أندية الفتاة والمرأة وذلك بمركز شباب ناصر بالزقازيق.

وأشار إلي أن الهدف من الدورات تدريب المشاركات علي الحرف اليدوية والصناعات الصغيرة ومساعدة الفتاة والمرأة على اكتشاف مهاراتهم الابتكارية واستغلال طاقاتهم وأفكارهم في إقامة مشروعات صغيرة ذات عائد مادي مناسب.