رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس جامعة سوهاج يتابع أعمال رصف المستشفى الجامعي

المحـافظـات

الأربعاء, 24 يوليو 2019 10:34
رئيس جامعة سوهاج يتابع أعمال رصف المستشفى الجامعي
سوهاج مظهر السقطي

تابع الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، أعمال رصف المستشفى الجامعي، والتي تنفذ بالتعاون مع المحافظة ممثلةً في مديرية الطرق، وحي شرق .

رافق رئيس الجامعة خلال متابعته لأعمال الرصف كل من الدكتور حسان النعماني عميد كلية الطب، والدكتور أسامة الشريف وكيل كلية الطب لشئون خدمة البيئة والمجتمع والدكتور حمدي سعد مدير المستشفي الجامعي.

أوضح عزيز أن الجامعة تحرص

على تطوير ورفع كفاءة العمل بالمستشفى الجامعي، وخدمة المرضي المترددين عليها، حيث ستسهم أعمال الرصف في تيسير الحركة المرورية بداخلها، وايضاً تخفيف الازدحام من أجل توفير سبل الراحة والأمان للمواطنين داخل المستشفي.

أشار الدكتور حسان النعماني الى أن أعمال الرصف سوف تسهم في الحفاظ على سلامة المرضى، وسرعة

تقديم الخدمة الطبية والعلاجية لهم، وخاصة لمرضى الجروح والكسور أثناء انتقالهم داخل المستشفي، مضيفاً أنه يتم متابعة أعمال الرصف يومياً.

أضاف الدكتور حمدي سعد أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى والتي استمرت علي مدار أسبوعين، وجاري الآن العمل بالمرحلة الثانية، موضحاً أنه من المقرر الانتهاء من أعمال الرصف في نهاية الأسبوع القادم .

والجدير بالذكر أن أعمال الرصف تتم تحت إشراف كل من المهندس زكريا احمد مدير مديرية الطرق بالمحافظة وأحمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لحي شرق .

أهم الاخبار