رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة التعدي علي الأرض الزراعية والإشغالات في 3 مراكز بالمنيا

صورة لحملة الإزالة
صورة لحملة الإزالة

واصلت الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، جهودها فى رفع و إزالة الإشغالات والتعديات على الأراضى الزراعية،  ومتابعة حالة النظافة العامة بالأحياء والشوارع الرئيسية والقرى التابعة لها ، وذلك من خلال الحملات ، التى يتم تنظيمها بالتعاون مع  كافة الجهات ، تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا من أجل الحفاظ على المظهر الحضارى للمحافظة.

تمكنت الوحدة المحلية لمركز  المنيا، من إزالة حالتي تعد على الأرض الزراعية ، بإجمالى مساحة 350 م ، بالاضافة لرفع 20 طن مخلفات ، من التجمعات بنطاق قرية البرجاية، منها حالة تعدِ ،  بقرية أبوسويلم ، بمساحة 100م، وإيقاف حالة تعد علي ارض إصلاح زراعي ، بمساحة 150م .

وأيضًا وضع خطة عمل تلبى احتياجات المواطنين بالقرى المختلفة ، لضمان وصول كافة الخدمات اليها المتمثلة فى إنارة الطرق وتمهيدها،  والحفاظ على النظافة العامة.

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار،  3 حالات تعد بالبناء على الأرض الزراعية ، بإجمالى مساحة 1 قيراط و4 سهم، منها حالتين تعد بحوض العمده ، بالاضافة لحالة تعد بحوض الخزاعى.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز مغاغة بالمنيا , من إزالة عدد من الإشغالات المتواجدة في

الإحياء والشوارع الرئيسية ,من خلال الحملة التي نظمتها بالتعاون مع إدارة الإشغالات والجهات المعنية  بالمركز, تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين ، محافظ المنيا ، بضرورة رفع الإشغالات والحفاظ على حرم الطريق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

قال اللواء إيهاب زهني ، رئيس المركز , أن الحملة أسفرت عن رفع الإشغالات من المقاهي والمحلات المتعدية على حرم الطريق , بالإضافة لإنارة شارع عبد العظيم بالمدينة , مشيرا ، الى استمرار تلك الحملات لردع المخالفين وتطبيق القانون .

وأضاف رئيس المركز، أن تنفيذ هذه الحملات يتم بشكل مستمر ودوري ، لإزالة جميع أشكال التعديات والإشغالات ، والتي من شأنها الإضرار بالصالح العام ، من خلال رصدها والتصدي لها ومعاقبة المخالفين ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.