رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل الصحة بسوهاج يتفقد مستشفى جهينة المركزي

الدكتور هانى جميعه
الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة

تفقد الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة والسكان بسوهاج يرافقه المهندس علي عبدالساتر مدير المشروعات بإدارة الدعم الفني والمشروعات بوزارة الصحة مستشفى جهينة المركزي للوقوف على ما تم من تطوير وإنشاءات بالمستشفى الجديد ومدى الخدمة التي تقدم للمرضى والمشكلات والمعوقات التي تواجه العاملين والعمل على حلها.
وتفقد جميعه أثناء جولته المستشفى الجديد الجاري العمل بها  للتطوير والانشاء وأقسام العمليات والعيادات الخارجية التى تحتوى على 13 عيادة خارجية والصيدليات الخارجية والداخلية والاستقبال وجناح الأشعة الذى يحتوى على الاشعة المقطعية والتلفزيونية واشعة اكس العادية .
وشدد وكيل الوزارة على مهندسى الشركة المنفذة والشركة الإستشارية علي ضرورة استلام وحدة الغسيل الكلوي والعيادات الخارجية في موعد غايته ١/ ٩/ ٢٠١٩ ووعد  بتذليل جميع الصعوبات الخاصة بذلك الأمر مع سرعة الانتهاء من باقي المبني بجميع أقسامه في موعد غايته يناير ٢٠٢٠ .
ثم قام جميعه بالمرور على مستشفى جهينة المركزي الحالي التي تقدم بها الخدمة ( المستشفي القديم ) وتفقد أقسام الاستقبال والتأكد من تواجد أدوية الطوارئ وتوجيه مدير المستشفى بالتواصل مع مدير التموين الدوائى بالمديرية لتوفير بعض أصناف الأمبولات التى بها نقص وتم تفقد قسم الأطفال والذى نسبة الاشغال به تتعدى الـ ١٠٠٪ والتأكيد على ضرورة الاهتمام بالتسجيل الطبى الصحيح وتفعيل لجنة السجلات الطبية وتم المرور على قسم النساء والتوليد.
ووجه جميعه طاقم النوبتجية والتمريض بضرورة العمل على تقديم خدمة طبية مميزة للمرضى على الرغم من الظروف الصعبة التى تواجههم.