رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الغربية يكرم الطلاب المتوفقين بالمرحلة الثانوية

اللواء مهندس هشام
اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية للطلاب المتوفقين في مختلف المجالات مشيراً أن المحافظة زاخرة بأبنائها المتوفقين المتميزين بالأصالة والعراقة وحرصهم على المشاركة في العمل المجتمعي الخيرى بمسقط رأسهم.

 

جاء ذلك  خلال حفل تكريم الطلاب المتفوقين في المرحلة الثانوية بمؤسسة ثروت للرعاية الإجتماعية حيث بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة مباركة لآيات الذكر الحكيم وكلمة الأستاذ محمد ثروت رئيس مجلس إدارة مؤسسة ثروت الذى قدم خلالها الشكر لمحافظ الغربية لحرصة على المشاركة في تكريم الطلاب المتفوقين والذى يعد ذكرى خالدة في تاريخهم مما يدفعهم إلى مزيد من التفوق والتميز. كما أعرب عن تقديره لتعاون المحافظة المستمر في تنفيذ جميع الأعمال المجتمعية وتذليل كافة العقبات التي تواجهها.

 

كما أشار الأستاذ سيد عبد العزيز مدير عام المؤسسة إلى أن مؤسسة ثروت للرعاية الإجتماعية تم إشهارها برقم 587 بتاريخ 13/2/2019 وتعمل على  تحقيق أهدافها في ميادين العمل والتي تتمثل "في تأكيد معيار الحب والعطاء وإعلاء القيم الإنسانية لتوفير حياة أفضل للطفل اليتيم – المساهمة في تنمية القدرات المؤسسية وتنمية مهارات العاملين في مجال الرعاية الإجتماعية – تقديم الرعاية اللاحقة لخريجي المؤسسة وتواصلها معهم بعد تخرجهم".

 

جدير بالذكر أن مؤسسة ثروت للرعاية الإجتماعية تضم عدة فروعاً بالمحافظة في (قرية خرسيت – كفر عصام – سبرباى – كفر الزيات).

 

وخلال الحفل أكد محافظ الغربية أن الوطنية تكتمل  بالمشاركة في العمل

المجتمعي الذى يعود بالنفع على المواطنين كما أنه يمثل إلتزام ديني وأخلاقي. مشيراً أن تفوق الطلاب في مثل هذه الظروف يعد قصة كفاح لهم تعطيهم القدرة على إستكمال مسيرة التنمية. مقدماً الشكر لجميع العاملين بالمؤسسة لعملهم على مساندة الطلاب حتى وصلوا إلى التفوق. كما قدم الشكر لجميع الجمعيات والمؤسسات الأهلية لدورها البارز في خدمة وتنمية المجتمع وعلى التنسيق الدائم مع المحافظة للوصول إلى المناطق الأكثر إحتياجاً.

 

كما شهد الحفل تبادل محافظ الغربية ورئيس مجلس إدارة الجمعية الدروع التذكارية وكذا تقديم درع الجمعية إلى وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالغربية.

وأختتم الحفل بتكريم محافظ الغربية للطلاب المتفوقين في المرحلة الثانوية وحاصلين على مراكز أولى بالدار وكذا  تكريم 11 طالب من المقيمين بالمؤسسة لتشجيعهم على  التفوق والتميز. كما تم تكريم العاملين بالمؤسسة تقديراً لدورهم في رعاية الطلاب المقيمين.

جاء هذا الحفل بحضور النائب جلال عواره عضو مجلس النواب وعدد المشاركين في العمل المجتمى بالمحافظة.