رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية: تنفيذ مشروع الصرف الصحي بقرية نزلة خيال

مشروع الصرف الصحي
مشروع الصرف الصحي بقرية نزلة خيال

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرئيس مركز ومدينة أبو كبير بالتنسيق مع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الإنتهاء من تنفيذ أعمال مشروع الصرف الصحي بقرية نزلة خيال التابعة للوحدة المحلية بمنشأة رضوان بمركز أبو كبير ودخوله الخدمة ليعود بالنفع والفائدة على أهالي القرية.

 

وذلك بعد وصول تقرير من لجان المتابعة المكلفة من محافظ الشرقية بالمرور الدائم علي المشروعات لمتابعة تنفيذها  ، وتلاحظ للجنه وجود بعض الأخطاء في تنفيذ المشروع من قِبل المقاول المسند إليه أعمال التنفيذ ، ليأمر المحافظ على الفور رئيس مركز ومدينة أبو كبير بالتنسيق مع ممثل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمتابعة أعمال تنفيذ المشروع والإلتزام بالمواصفات المحددة.

 

 وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ تفقد نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة أبو كبير  مشروع الصرف الصحي لمتابعة تنفيذ الأعمال مع الشركة المنفذه طبقاً للجدول الزمني المحدد والتأكد من مراعاة كافة الإشتراطات الفنية والقياسية لإقامة المشروع لخدمة أهالي القرية.

 

أوضح رئيس مركز ومدينة أبو كبير أنه تم إستدعاء ممثل شركة مياه الشرب والصرف الصحي  والمرور على المشروع للتأكد من إلتزام الشركة المنفذه للأعمال بالمواصفات القياسية المحددة ، وتقديم مشروع صرف صحي آمن وسليم لأهالي القرية.