رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أعضاء نادى الفيوم يطالبون بإلغاء الضريبة المضافة وعدم قبول عضويات جديدة

نادى محافظة الفيوم
نادى محافظة الفيوم

 

طالب أعضاء الجمعية العمومية لنادى محافظة الفيوم بإلغاء قرار إضافة ضريبة القيمة المضافة على اشتراك الأعضاء وإصدار قرار بعدم قبول عضويات جديدة لأن مساحة النادى لا تسمح بذلك وزيادة عدد الأعضاء جعل النادى مزدحما بشكل لا يطاق وسبب عدم الراحة للأعضاء وأسرهم ..

 

كما طلب الاعضاء من رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادى الاهتمام بالشكل الجمالى داخل النادى من نظافة لأماكن جلوس الأعضاء وسرعة غلق بعض البلاعات و الإهتمام بالصرف الصحي.

 

من ناحيته، أشار محمد سنوسى عضو الجمعية العمومية للنادى إلى ضرورة إصدار قرار بعدم منح تذاكر دخول لغير الأعضاء يومى الخميس والجمعة بسبب ما يحدث من ازدحام داخل النادى وحدوث بعض السلوكيات السيئة التى تسبب الإزعاج وعدم راحة الأعضاء وأسرهم .. وأهمية مراجعة قرارات مجلس الإدارة فى الإستثمار لبعض الأماكن داخل النادى بسبب أنه جاء على حساب

شكل وجمال النادى وضرورة تخفيض رسوم الاشتراك لأبناء أعضاء النادى فى جميع الألعاب الرياضية والاهتمام بالمطعم وتحسين الخدمات للأعضاء وأسرهم بشكل يليق باسم النادى .

 

وأكد الاهتمام بقطاع كرة القدم فى النادى من فريق أول وقطاع الناشئين لأنه مهمل وعلى إدارة النادى إنشاء إدارة خاصة لكرة القدم .. كما طالب مجلس الإدارة بالبحث عن موارد أخرى للاستثمار وزيادة الموارد حتى لا يكون على حساب الشكل العام داخل النادى الذى اقترب أن يتحول إلى سوق تجارى شعبى وليس لناد رياضى اجتماعي لراحة أعضاء الجمعية العمومية .