رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ البحر الأحمر يتابع طلاء واجهات المنازل وتقنين وضع اليد

اللواء أحمد عبد الله
اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر

ناقش اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر مساء اليوم الخميس بديوان عام المحافظة مع كافة الجهات التنفيذية بالمحافظة بحضور الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ واللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام للمحافظة بالإضافة إلى رؤساء المدن وعدد من الجهات التنفيذية والمعنية بالمحافظة ما تم تنفيذه من أعمال التطوير ودهان واجهات المنازل بكافة مدن المحافظة.

 

وأوضح المحافظ، أن التطوير سيكون واجهة حضارية لمدن المحافظة الساحلية وسيمثل عائد استثماري كبير للمحافظة.

 

كما أشار المحافظ أن عملية تطوير المدينة القديمة بالغردقة ستعمل على إضفاء المظهر الجمالى لمدينة الغردقة،

إضافة إلى أن ذلك يأتى في خطة تحويل مدينة الغردقة الى أجمل المدن السياحية بالعالم .

 

وأشار المحافظ إلى أن خطة التطوير تستهدف كافة المحاور الرئيسية والشوارع المرتبطة بها لتعطى انطباعا جيدا لدى الجميع وتنقل الصورة الحضارية التى تتمتع بها المحافظة .

 

كما أكد المحافظ على رؤساء المدن بسرعة الانتهاء من أعمال الدهانات بالعمارات والمساكن فى المناطق التى يتم أعمال التطوير بها

مؤكدا على إستهداف كافة الأماكن و العمارات الاهلة بالسكان.


كما تابع الموقف التنفيذي لتقنين أراضي أملاك الدولة بالمحافظة  

أكد المحافظ علي ضرورة تضافر كافة الجهود وتكثيف العمل والإسراع في تقنين أراضي أملاك الدولة بمدن

المحافظة لتأكيد هيبة الدولة والحفاظ علي حق الشعب من مساحات الأراضي أملاك الدولة سواء كانت مباني أو أراض فضاء،  مشيراً إلي أنه يتم التنسيق مع مديرية المساحة والمساحة العسكرية والإستشعار عن بعد لإنهاء أعمال الرفع المساحي وإستكمال باقي الإجراءات وتقنين الطلبات المقدمة من المواطنين واضعى اليد .

 

هذا وقد أكد اللواء/ أحمد عبد الله على أن ملف تقنين أراضي الدولة من أهم الملفات التي توليها المحافظة إهتماماً بالغاً وذلك تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية للحفاظ على أراضي الدولة وإسترداد حقوق الشعب .

 

كما وجه المحافظ جميع الجهات التنفيذية المعنية بملف تقنين أوضاع واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة بضرورة الإسراع فى إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بتقنين أوضاع الطلبات المستوفية للضوابط والشروط .