عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. رئيس مدينة فايد بالاسماعيلية يتفقد الشواطئ

 رئيس المدينة يتفقد
رئيس المدينة يتفقد شواطئ فايد بالاسماعيلية

شهدت شواطئ مدينة فايد بالاسماعيلية، وخاصة العامة منها إقبالا ضعيف من المصطافين من مختلف محافظات مصر، وخاصة المقيمين فى المدينة من اهالى القرى والعزب والنجوع والكفور ، وذلك تزامنا مع ارتفاع درجات ، الحرارة التى لا يطفئها سوى مياه البحر، ففى النادى الزهور ونادى فايد الجديد الأقرب والأكثر من حيث الإقبال بمدينة فايد ، حيث شهد إقبال أعداد متوسطة  من المصطافين لقضاء يومهم على شواطئ البحر  تحت شمسيات ومظلات النادى فى جو أسرى مميز .  
من جانبه، أكد المهندس متولى حسن رئيس مركز ومدينة فايد بالاسماعيلية ، أن يصل المصطافين منذ بداية اليوم لقضاء يومهم على شاطئ فايد الجديد والبحيرات المرة ، موضحا أن إدارة النادى تقوم بتسهيل كافة الخدمات لجميع المصطافين.  
وأضاف متولى حسن  لـ"بوابة الوفـــد " مؤكدا أن النادى الاجتماعى به عدد كبير من المظلات والاستراحات لخدمة المصطافين . 
 وأوضح "متولى " أنه يوجد بالنادى أماكن للعب الاطفال وجارى انشاء فندق

خاص لاستقبال الموظفين وإقامتهم من محافظات أخرى .
 فيما تشهد شواطئ الاحياء شمال الاسماعيلية اتجاة السويس  توافد أعداد كبيرة من المواطنين البسطاء منتشرين على خط مناطق الساحل فى اماكن القرى السياحية التى مازالت تحت الانشاء. 
وقال خالد رزق  سائق، إنه عند قضائه يوما على شاطئ البحر مع أسرته يقصد شواطئ الاحياء شمال الاسماعيلية ، موضحا أنها تستقبل المواطنين مجانا ويصطحبون المأكولات والمشروبات معهم رغم منعها بشواطئ أخرى. 
 وأضاف "رزق " أن هناك عددا كبيرا من الشواطئ المتواجدة داخل المدينة، تمنع دخول المأكولات والمشروبات، مضيفا أنه يفضل أن يقوم بقضاء يوم كامل غير مكلف له ولأسرته