عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"مياه الفيوم" تعلن بدء استخدام التطبيق الالكترونى للتواصل مع المواطنين

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت شركة مياه الشرب بالفيوم أنها بدأت فى استخدام تطبيق الكترونى تحت عنوان "125"، تحت إشراف الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، والذى يهدف للتواصل مع المواطنين وخدمتهم.

ويحتوى التطبيق على العديد من المميزات التى تهدف لتحسين التواصل بين المواطنين مستخدمى التطبيق و بين الشركة القابضة وكافة شركات المياه و الصرف الصحى فى محافظات الجمهورية.

الشركة تتواصل مع المستخدمين عن طريق إرسال إشعارات لهم بتنبيهات أو مواعيد قطع مياه, مشاركة معلومة, إضافة أخبار عن الشركة أو أى أخبار متعلقة بالمياه وإصلاحاتها و تحديثها من الدولة. بالإضافة لوجود شاشة معلوماتية، والتى من خلالها ترسل الشركة معلومات عن كيفية ترشيد استهلاك المياه و طرق حفظها.

يستطيع المواطن من خلال التطبيق إرسال شكواه و اقتراحه إلى الشركة عن أى محافظة أو منطقة. من خلال خدمة

(ارسل اقتراحك) او (بلغ شكوتك) تستطيع أن ترسل ما تريد كتابته والصورة التى تريدها من خلال هاتفك أو كاميرا الهاتف لتصل للشركة ويتم التعامل معها وحلها خلال أسرع وقت ممكن.

يصبح التطبيق, شخصيا للمستخدم عن طريق تسجيل بياناته الشخصية مع إمكانية تعديلها بالإضافة إلى تمكنه من حل استبيان الشركة لمعرفة رأيه فى العديد من استخدامات التطبيق أو أمور متعلقة بالمياه والصرف الصحى. وأن كل هذه الخدمات تقدم مجاناً من خلال تطبيق الموبايل HCWW-125 الذى قامت بتطويره الشركة القابضة لمياه الشرب.