رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دورة تدريبية عن "مكافحة الفساد المالي والإداري " بجامعة سوهاج

الدكتور أحمد عزيز
الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم

شهد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج فعاليات الدورة التدريبية التي تنظمها لجنة مكافحة الفساد المالي والاداري بالجامعة، بالتعاون مع مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، تحت عنوان "مبادئ مكافحة الفساد المالي والاداري"، وذلك لأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

وقال "عزيز" إن تلك الدورة تأتي تماشياً مع الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد التي تتبناها القيادة السياسية في الدولة، تهدف الي نشر قيم النزاهة والشفافية للتوعية بمخاطر الفساد وسبل منعه، وتنمية المهارات الإدارية والشخصية، وطرق المحافظة على المال العام من خلال نشر ثقافة مكافحة الفساد المالي والإداري.

وأوضح كل من الدكتور خلف همام مدير مركز تنمية القدرات والدكتور خالد عقيل منسق لجنة مكافحة الفساد المالي والإداري بالجامعة، أنه يشارك بتلك الدورة التدريبية ٢٦ عضو هيئة تدريس

ومدرس مساعد ومعيد، وسوف تستمر فعالياتها  علي مدار يومين بواقع ١٥ساعة تدريبية .

وأضاف عقيل أن تلك الدورة تعد إحدى الدورات التي تنظمها اللجنة بصفة دورية، ويحاضر بها الدكتور محمد حشمت مدير البوابة الالكترونية ونخبة من اعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

والجدير بالذكر أن لجنة مكافحة الفساد يرأسها الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، وتضم في عضويتها كلاً من المحاسب أشرف القاضى أمين عام الجامعة، والدكتور خالد عقيل منسقاً للجنة، والدكتور عمر الحادى بكلية العلوم والمستشار القانوني للجامعة محمد فوزى.