رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غراب يتلقى خطاب شكر من قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري

 اللواء أركان حرب
اللواء أركان حرب خالد مصطفى توفيق والدكتور ممدوح غراب محاف

 تلقى الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، خطاب شكر وتقدير من اللواء أركان حرب خالد مصطفى توفيق، قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، للجهد المبذول والأداء المتميز لجميع الأجهزة التنفيذية.

 ذلك من خلال تنفيذ التدريب العملي المشترك صقر (46) لمجابهة الأزمات والكوارث، الذي أُقيم في الفترة من 7/7/2019 إلى 9 /7 / 2019م، متمنيًا دوام التقدم والرقي لمحافظة الشرقية، وأجهزتها التنفيذية لتحقيق آمال وطموحات أبناء المحافظة للوصول لغدٍ مشرق ومستقبل أفضل.

 أكد المحافظ أن الهدف من التدريب العملي المشترك بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري صقل مهارات مديري الأجهزة التنفيذية في رفع حالات الاستعداد القصوى للعناصر التابعة لها،

والتنسيق بين الأجهزة لمجابهة الأزمات والكوارث وتنمية مهارات القائمين عليها لتنفيذ إجراءات تأمين الأهداف الحيوية، إضافة إلى تدريب الأجهزة التنفيذية على أسلوب تنفيذ إجراءات تقدير الموقف والإجراءات العاجلة لمجابهة الأزمات والكوارث واتخاذ القرارات المناسبة.

 كما أشار إلى أن أهم ثمار النجاح يتطلب الإعداد الجيد لإدارة الأزمة للحفاظ على الأرواح والممتلكات واختبار جاهزية الجهات المشاركة، وتقليل زمن الاستجابة في الوصول للأزمة وتحقيق الأهداف المنشودة.