رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من عرب صالح إلى محافظ القليوبية.. «إحنا مش عايشين»

بوابة الوفد الإلكترونية

شكا أهالى قرية عرب صالح بمركز شبين القناطر محافظة القليوبية من تكسير الأرصفة وتلف أعمدة الإنارة وغياب الخدمات عن القرية وكذا عدم توفير وسائل نقل لربط القرية بالقرى والمراكز المجاورة.

قامت «الوفد» بجولة داخل القرية المغضوب عليها بمحافظة القليوبية للوقوف على المشكلات التى تواجه الأهالى داخل القرية والتقت بعدد من الأهالى للاستماع إلى شكواهم، وفى البداية قال عمرو, ع من أهالى القرية «إحنا مش عايشين ولا اتعمل لينا حاجة زى باقى البلاد وفين المسئول عننا». فلا توجد أية وسائل أدمية للعيش داخل القرية نحن محرومون من أبسط حقوقنا فى العيش حياة كريمة

وأضاف كرم , ع- موظف من أهالى القرية- نعانى الإهمال فى كل شيء حتى الطرق حرمتنا منها الأجهزة التنفيذية فلا يوجد صرف ولا يوجد بيارات صرف صحى ولا مياه صالحة للشرب، فضًلا عن انقطاع تيار الكهرباء عن عمدان الإنارة بالشوارع الرئيسة.

فيما تدخل مجدى م- أحد أهالى القرية: «إحنا خايفين على عيالنا اللى

بيمشى على الطريق». دائمًا ما نشعر بالخطر على أرواحهم نتيجة للظلام الدامس وغياب الأمن عن القرية ، نتيجة لضيق الطريق، وغياب الوحدة الصحية.

وأضاف «حسن. س»، مواطن بالقرية، «عايزين نحس إن إحنا عايشين واتعمل حاجه لينا احنا المحافظ مش شايفنا» بجانبه أن الطريق يضيق يوماً بعد يوم لما يفعله المسئولون من تطوير ونظافة ووضع نواتج التطهير على جانبى الطريق معرضين حياة المواطنين للخطر.

وطالب أهالى قرية عرب صالح الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية بسرعة التدخل واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المقصرين ورفع كفاءة الخدمات داخل القرية كأحد أبسط حق لهم فى العيش حياة كريمة آدمية تليق بهم.