عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. مصيف بلطيم كامل العدد

شواطئ مصيف بلطيم
شواطئ مصيف بلطيم ترفع شعار "كامل العدد

يتميز مصيف مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ بالهدوء، كما يشتهر باسم مصيف العائلات، نظرًا لتوفيره احتياجات الأسرة وبأسعار في المتناول تختلف كثيرًا عن أسعار شقق وسلع بقية المصايف.

وشهدت شواطئ المصيف، إقبالًا كثيفًا من أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة، لقضاء إجازاتهم السنوية .

 

ويقول حسن أحمد الأمام إن الأسرة تستطيع تأجير أسبوع في المصيف بقيمة مالية تتناسب مع ميزانيتها، وتتراوح قيمة الإيجار اليومي للشقة من 150 جنيها إلى 600 جنيه، حسب الموقع وقربها من الأسواق وشاطئ البحر.

 

 وأوضحت غادة خاطر أن من مميزات شقق مصيف بلطيم قربها من شاطئ البحر سواء كانت خلفية وأمامية وذلك نظرا لقرب المسافة بين الشقق والشواطئ.

وأكدت حنان الشيخ توفير إدارة المصيف في الشواطئ الـعديد من السلع الغذائية، عبر منافذ بيع وتزويد المخابز بكميات إضافية من الدقيق، بالإضافة إلى اسطوانات الغاز، كما يتابع رجال الإنقاذ المنتشرون في مدينة مصيف بلطيم على

الأبراج ورمال الشاطئ على مدار الساعة عملهم، كما تم توفير شاشات عرض ضخمة لمشاهدة الأدوار النهائية لمنافسات مباريات بطولة أفريقيا مجانًا.

 

وقال رئيس مدينة مصيف بلطيم فادى شميس:"إن إدارة المصيف استعدت جيدًا لاستقبال المصطافين، وتم فتح الحدائق العامة والمنتزهات لاستقبال الزائرين خصوصًا الأطفال".

 

وأرجع شميس أسباب ازدحام الشواطئ؛ للهدوء الذي يتميز به المصيف، وتوفير احتياجات المصطافين كافة، من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.

 

وأكد رئيس مدينة مصيف بلطيم، حرص إدارة المصيف على الاهتمام بالبيئة والمظهر الجمالي للمدينة، كاشفا توزيع ملصقات على المصطافين، للتوعية بالنظافة والحفاظ على المظهر الجمالي ونظافة شواطئ المدينة .