رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العرض الأقصري "نجوم السماء" يقتنص المركز الأول في مسابقة المسرح المدرسي

طلاب مدرسة السلام
طلاب مدرسة السلام الخاصة لغات بالأقصر

حصد العرض المسرحى "نجوم السماء" لطلاب مدرسة السلام الخاصة لغات بالأقصر على جوائز مسابقة المسرح المدرسى للمدارس الخاصة  ( دورة الفنان محمد صبحى ) والذى أقيم حفل ختامه اليوم الخميس الحادى عشر من يوليو الجارى بمسرح المدينة التعليمية بالسادس من اكتوبر، بحضور الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى والاستاذ هشام السنجارى رئيس قطاع الخدمات التربوية والفنان الكبير محمد صبحى. 


وفى منافسة شديدة  بين 23 محافظة تمكن طلاب الأقصر فى الحصول على المركز الأول بالإضافة إلى جائزة أفضل نص مسرحى وأفضل اخراج .
وقد حصل الطلاب شري دانيال، وسارة اسطفانوس، وبشوى مجدى، و ماير فادى على جائزة افضل ممثل، فيما اشادت لجنة التحكيم المكونة من عاطف العجمى مدير عام الانشطة الثقافية والفنية بالوزارة والفنان هانى كمال وكيل وزارة الثقافة و المخرج شادى سرور مدير عام مسرح الطليعة بفكرة العرض المسرحى التى تدور حول قضية اطفال الشوارع وحقوق الطفل.


ومن جانبه هنأ الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالاقصر الطلاب الفائزين وادارة المدرسة وتوجيه التربية المسرحية على الدور الكبير والجهد المبذول لتحقيق تلك المراكز المتقدمة متمنيا لهم دوام التوفيق .


كما أشار إلى أهمية المسرح فى بناء الإنسان، وأنه من خلاله نعيد كل أشكال النشاط الثقافى والأدبى ونبنى جيلًا على قدر عالى من الفن والإبداع، يمتلك الحس الجمالى والذوق الفنى الراقى، ويصبح لديه الشجاعة الأدبية، التى تقوى ثقته بنفسه، وبهذا يمتلك الوطن جيلًا إيجابيًا مساهمًا فى حل مشاكل مجتمعه وإصلاحها، مؤكدًا على أنه سيتم تكريم جميع القائمين على هذا العمل الفني من مديرية التربية والتعليم .