عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاب ثانوية المنيا: الامتحانات سهلة وتحتاج لوقت إضافي

صورة لامتحانات الثانوية
صورة لامتحانات الثانوية العامة

اكد طلاب الشعبة العلمية رياضيات بالمنيا ، اليوم السبت، أن امتحان التفاضل والتكامل ، كان يحتاج لمزيد من الوقت ، وخاصة لوجود أسئلة تحتاج للكثير من التفكير.

 

وعبر طلاب آخرين  عن سهولة الامتحان، والذي جاء في 18 سؤالا بإستثناء سؤالين فقط يحتاجان لمزيد من التفكير والوقت، مؤكدين في الوقت نفسه ، أن الامتحان من كتاب المدرسة وسهل ومباشر عدا جزئيتين فقط.

 

بينما عبر باقي الطلاب ، عن صعوبة الامتحانات واحتياجه لوقت إضافي، بحسب تعبيرهم ، وخاصة أن الأسئلة معقدة وتحتاج لمزيد من التفكير والوقت، وخاصة بسبب بعض النقاط الغامضة، مؤكدين ، أن الامتحان في مستوى الطالب فوق المتوسط، وفي سياق متصل ، سادت حالة من الارتياح بين طلاب الشعبتين الأدبية وعلمي علوم ، لسهولة امتحاني الفلسفة والمنطق والجيولوجيا والعلوم

البيئية.

 

ومن جهته أكد صفوت الجارح ، وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنيا، أن غرفة عمليات المديرية لم تتلق آي شكاوى ، من إمتحانات التفاضل والتكامل لشعبة الرياضيات،  أو علم النفس للشعبة الأدبية،  ولا الجيولوجيا لطلاب علمي علوم، مؤكدا ، أن لجان الامتحان بدأت في مواعيدها الرسمية ولم يحدث أي تأخير في أي منهم.

 

يذكر أن 32 ألفا و400 طالب ثانوية عامه يؤدون الامتحانات ، فى 80 لجنة بمحافظة المنيا ، على مستوى الإدارات التعليمية التسع ،وسط إجراءات أمنية مشددة.