رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

طلاب ثانوية المنيا: الامتحانات سهلة وتحتاج لوقت إضافي

المحـافظـات

السبت, 29 يونيو 2019 15:32
طلاب ثانوية المنيا: الامتحانات سهلة وتحتاج لوقت إضافيصورة لامتحانات الثانوية العامة

المنيا : أشرف كمال

اكد طلاب الشعبة العلمية رياضيات بالمنيا ، اليوم السبت، أن امتحان التفاضل والتكامل ، كان يحتاج لمزيد من الوقت ، وخاصة لوجود أسئلة تحتاج للكثير من التفكير.

 

وعبر طلاب آخرين  عن سهولة الامتحان، والذي جاء في 18 سؤالا بإستثناء سؤالين فقط يحتاجان لمزيد من التفكير والوقت، مؤكدين في الوقت نفسه ، أن الامتحان من كتاب المدرسة وسهل ومباشر عدا جزئيتين فقط.

 

بينما عبر باقي الطلاب ، عن صعوبة الامتحانات واحتياجه لوقت إضافي، بحسب تعبيرهم ، وخاصة أن الأسئلة معقدة وتحتاج لمزيد من التفكير والوقت، وخاصة بسبب بعض النقاط الغامضة، مؤكدين ، أن الامتحان في مستوى الطالب فوق المتوسط، وفي سياق متصل ، سادت حالة من الارتياح بين طلاب الشعبتين الأدبية وعلمي علوم ، لسهولة امتحاني الفلسفة والمنطق والجيولوجيا والعلوم

البيئية.

 

ومن جهته أكد صفوت الجارح ، وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنيا، أن غرفة عمليات المديرية لم تتلق آي شكاوى ، من إمتحانات التفاضل والتكامل لشعبة الرياضيات،  أو علم النفس للشعبة الأدبية،  ولا الجيولوجيا لطلاب علمي علوم، مؤكدا ، أن لجان الامتحان بدأت في مواعيدها الرسمية ولم يحدث أي تأخير في أي منهم.

 

يذكر أن 32 ألفا و400 طالب ثانوية عامه يؤدون الامتحانات ، فى 80 لجنة بمحافظة المنيا ، على مستوى الإدارات التعليمية التسع ،وسط إجراءات أمنية مشددة.

أهم الاخبار